19 أبريل 2024 21:23 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

موعد حجز شقق سكن لكل المصريين 4.. اعرف التفاصيل والمستندات المطلوبة

موعد حجز شقق سكن لكل المصريين 4
موعد حجز شقق سكن لكل المصريين 4

موعد حجز شقق سكن لكل المصريين 4.. يزداد البحث يوميًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت عنها، خاصة بعد إعلان وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، عن أضخم طرح لوحدات الإسكان، التي تناسب متوسطي الدخل.

موعد حجز شقق سكن لكل المصريين 4

المستندات المطلوبة لحجز شقق سكن لكل المصريين 4

وفي هذا الصدد، تستعرض «أسواق للمعلومات»، التفاصيل الكاملة لأضخم طرح لوحدات الإسكان المتنوعة، التي تأتي في إطار جهود الوزارة بتوفير مختلف أنواع الوحدات السكنية، وتلبية رغبات المواطنين في تملك الوحدات الخاصة بهم، ومعرفة موعد حجز شقق سكن لكل المصريين 4.

علمًا أن موعد حجز شقق سكن لكل المصريين 4 يبدأ إلكترونيًا، عبر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بنهاية أبريل الجاري، ويستمر حتى أول أيام شهر مايو المقبل، في إطار توفير سكن راقي وملائم للمواطنين، مستهدفًا شرائح مختلفة لترسيخ مبدأ العدالة الاجتماعية.

موعد حجز شقق سكن لكل المصريين 4

اقرأ أيضاً

ومن ناحيتها، كشفت وزارة الإسكان الاجتماعي، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن موعد حجز شقق سكن لكل المصريين 4، سيبدأ من يوم الأحد الموافق 30 من شهر أبريل الجاري حتى يوم الخميس 4 من شهر مايو المقبل.

المستندات المطلوبة لحجز شقق سكن لكل المصريين 4

وفقًا لكراسة الشروط ترصد بوابة أسواق للمعلومات معكم بالتفصيل عرض موعد حجز شقق سكن لكل المصريين 4، وإليكم المستندات المطلوبة للحجز:

- العاملون في الحكومة: تقديم شهادة معتمدة من جهة العمل تستوفي صافي الدخل السنوي والشهري، وألا تقل مدة الخدمة عن 6 أشهر.

- أصحاب المهن الحرة: تقديم شهادة من محاسب قانوني تستوفي قيمة صافي الدخل، وصورة من السجل الضريبي، وأن تكون مدة مزاولة العمل لا تقل عن سنة.

- الأرامل والمطلقات: الإيتاء بصورة من بيانات المعاش، صورة من مستند النفقة، والإيتاء بصورة من شهادة رسمية تثبت حالتها «أرملة أم مطلقة»، بالإضافة إلى إيصال مرافق سكنية.

- العاملون في القطاع الخاص: تقديم شهادة من جهة العملة تحتوي على صافي الدخل الشهري والسنوي، وتوضيح رقم السجل الضريبي والتجاري، وألا تقل مدة الخدمة عن 6 أشهر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
موعد حجز شقق سكن لكل المصريين 4 وزارة الإسكان شقق الإسكان مشروع سكن لكل المصريين المستندات المطلوبة لحجز شقق سكن لكل المصريين 4
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات