16 يونيو 2024 11:55 9 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

«الجزار» يُتابع تنفيذ 276 عمارة بـ«سكن كل المصريين» بالعاشر| صور

الوحدات السكنية
الوحدات السكنية

أكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عاصم الجزار، أن العمل جار لتنفيذ 178 عمارة في المرحلة الخامسة ضمن المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين" بمساحة 90 مترًا مربعًا للوحدة بالحي الـ21، في العاشر من رمضان.

وأوضح الوزير، أنه يتم متابعة الموقف التنفيذي للوحدات بشكل دوري، مشيرًا إلى أن هناك تأكيدًا دائما على ضرورة الاهتمام بجودة التنفيذ مع الالتزام بالمواعيد الزمنية، مؤكدًا أيضًا على الاهتمام بإتمام الخدمات المختلفة التي تخدم المستفيدين من المبادرة.

لا يتوفر وصف للصورة.

وتابع الجزار، الأعمال الجارية بالحي العشرين بمشروع 98 عمارة بمساحة 90 مترًا مربعًا لوحدة كاملة المرافق منها "مياه - صرف صحي - كهرباء - طرق - غاز طبيعي"، بالمبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين".

اقرأ أيضاً

وفي السياق ذاته، أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، علاء مانع، أنه يتم الانتهاء من أعمال الطبقة الإسفلتية السطحية لربط طريق روبيكي بمحطة القطار الكهربائي والمنطقة الصناعية، في إطار استكمال تنفيذ شبكة الطرق الجاري تنفيذها بالمدينة.

لا يتوفر وصف للصورة.

وأشار، إلى أنه تم توجيه تنبيه للشركات المنفذة للأعمال بسرعة إنجاز الأعمال في المواعيد المحددة ووفق الجدول الزمني المتفق عليه وبالنوعية المطلوبة، خاصة فيما يتعلق بأعمال البناء وتنفيذ طبقة الإسفلت، وأعمال رفع كفاءة الطرق في المدينة.

لا يتوفر وصف للصورة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإسكان العاشر من رمضان سكل كل المصريين مشروعات الإسكان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات