6 مايو 2024 21:37 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

تخفيفًا عن المواطنين..

«شعبة الذهب» تطلق مبادرة لتخفيض أسعار المصنعية لمدة شهر

الذهب
الذهب

قررت الشعبة العامة للمصوغات والمشغولات الذهبية بالاتحاد العام للغرف التجارية، اليوم الأحد، إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار المصنعية على المشغولات الذهبية للمستهلكين لمدة شهر بالتعاون بين المصانع المنتجة ومحلات التجزئة.

إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار المصنعية على المشغولات الذهبية

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للمصوغات الذهبية، لافتًا إلى أن المبادرة تستهدف رفع العبء عن المستهلك المصري وتلبية احتياجاته من خلال توفير مشغولات ذهبية للزينة و كملاذ آمن للاستثمار.

وأوضح ميلاد أن الشعبة في إطار رغبتها لتوفير المعروض من الذهب وإيجاد آلية تساعد على التخفيف العبء عن المستهلك والسوق المحلي فإنها سوف تتقدم بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية بطلب لمجلس الوزراء للسماح للمصريين القادمين من الخارج باستقدام كمية معينة من السبائك الذهبية على أن يتم إعفاءها من الجمارك بهدف طرحها في السوق حتى توازن بين العرض والطلب محليًا.

وقال رئيس الشعبة العامة للمصوغات الذهبية إنه سيتم بالتعاون مع الجهات المعنية وضع آليات وضوابط وشروط معينة لمنع التلاعبات مع تحديد فترة زمنية ولتكن حتى نهاية العام الحالي.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الشعبة العامة للمصوغات الذهبية شعبة الذهب الغرف التجارية مبادرة لتخفيض أسعار المصنعية لمدة شهر إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار المصنعية على المشغولات الذهبية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات