10 مايو 2024 10:48 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

السيسي يُجري جولة بالعاصمة الإدارية الجديدة ويطلع على الموقف التنفيذي للمنشآت

جولة رئيس الجمهورية بالعاصمة الإدارية الجديدة
جولة رئيس الجمهورية بالعاصمة الإدارية الجديدة

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، جولة تفقدية في العاصمة الإدارية الجديدة، اطلع فيها على الموقف التنفيذي لعدد من المنشآت بالأكاديمية العسكرية المصرية العليا في مقر القيادة الإستراتيجية.

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي ألقى التحية على العاملين في المنشآت الجديدة وهنأهم بعيد العمال.

وتابع، أن الرئيس تفقد منطقة ملاعب التدريب والأستاد الرياضي، واستمع إلى الشرح الذي يفيد بأن المنطقة تقام على مساحة 115 فدانًا بإجمالي 15 منشأة، التي وصل إجمالي نسبة التنفيذ فيها إلى 91% والمخطط الانتهاء منها في 30 يونيو المقبل.

ووفقًا للمتحدث، عقب الرئيس السيسي قائلا: "التحدي لدينا هو الانتهاء من تلك المنشآت في شهري يوليو أو أغسطس المقبلين".


وشملت جولة الرئيس، المبنى التعليمي لكلية الدفاع الجوي والمستشفى، واستمع إلى الشرح حول نسب التنفيذ التي وصلت إلى 85% للكلية، ويجرى أعمال رفع كفاءة التشطيبات الخارجية.

وأشار فهمي، إلى أن الرئيس السيسي استمع إلى شرح حول المستشفى الذي سيكون بسعة 120 سريرًا، ويتكون من 3 طوابق، والمقرر انتهاؤه في 15 يوليو المقبل.

وتضمنت الجولة نادي الفروسية، التابع للقوات المسلحة إلى جانب الحديقة المركزية بالعاصمة الإدارية، وشدد الرئيس السيسي ـ في نهاية الجولة ـ على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المخططة للتنفيذ، كما قام بالاطمئنان على العاملين في المشروع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
جولة رئيس الجمهورية بالعاصمة الإدارية الجديدة الرئيس السيسي الموقف التنفيذي لمنشآت العاصمة الإدارية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات