30 أبريل 2024 23:50 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق الدواء

وزير الصحة يتفقد مستشفى دار السلام العام ويوجه بالانتهاء من قسم الرعاية المركزة| صور

الدكتور خالد عبدالغفار في مستشفى دار السلام العام
الدكتور خالد عبدالغفار في مستشفى دار السلام العام

وجه وزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبدالغفار، بإعادة توزيع الفرق الطبية (أطباء، صيادلة) من العاملين بمستشفى دار السلام العام، على عدد من المستشفيات المجاورة، نظرًا لزيادة أعدادهم عن الحاجة الفعلية للمستشفى.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة أجراها الوزير اليوم الثلاثاء، للمستشفى، لتفقد العمل بها والتأكد من مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، والتأكد من التزام الفرق الطبية بالمستشفى.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدكتور حسام عبدالغفار، إن الوزير تفقد عددًا من أقسام المستشفى المختلفة ومن بينها غرف الملاحظة للرجال والنساء، وملاحظة الجراحة وما قبلها، فضلا عن الغرف الداخلية، وتبين تهالك التجهيزات وضعفها، مشدداً على سرعة التطوير، بما يضمن تقديم خدمات طبية جيدة للمرضى المترددين.

وتابع "عبدالغفار"، أن الوزير تفقد مكاتب العلاج على نفقة الدولة والصيدلية التابعة للمستشفى لمراجعة توافر الادوية والمستلزمات اللازمة للمرضى، فضلاً عن تفقد العيادات، حيث تم رصد زيادة كبيرة في عدد الفرق الطبية من العاملين بها.

اقرأ أيضاً

وأشار "عبدالغفار"، أن الوزير حرص على تفقد قسم الرعاية المركزة الجديد بالمستشفى، والذي من المقرر أن يعمل بطاقة استيعابية 10 أسرة، لافتاً إلى توجيه الوزير بالإسراع من الانتهاء من الأعمال الانشائية بالقسم لسرعة البدء في العمل به.

واختتم، بحرص الوزير على متابعة سير العمل بالمنظومة خاصة داخل المنشآت الصحية، نظراً لتعاملها المباشر مع المواطنين، للتأكد من التزام العاملين وتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية والعلاجية للمترددين عليها في مختلف التخصصات الصحية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة مستشفى دار السلام العام قسم الرعاية المركزية زيارة وزير الصحة لمستشفى دار السلام
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات