29 مارس 2024 15:28 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الولايات المتحدة تعتزم بناء أول مصهر للألومنيوم الأولى منذ 45 عاماًمصاهر النحاس الصينية تخطط لخفض الإنتاج 10% في الربع الثاني من العام الحاليعاجل : روسيا تقرر خفض إنتاجها النفطي في الربع الثاني من العام الجاري 2024روسيا تؤكد استمرار صادراتها من الديزل رغم ارتفاع الأسعار المحليةالاتحاد الأوروبي يخطط لتسريع تقديم بعض المساعدات المالية لمصرالإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايدأسعار القمح اليوم .. تراجع ملحوظ في طن القمح الروسي والأوكراني في السوق اليومفيتنام تصدر 2.1 مليون طن من الأرز في الربع الأول من العام الجاري 2024صادرات فيتنام من القهوة ترتفع 44.4% في الربع الأول من 2024سعر الأرز الآسيوي.. ارتفاع الطن «الهندي» وتراجع طن «التايلاندي» هذا الأسبوعصادرات زيت النخيل الإندونيسي تسجل 2.8 مليون طن متري في يناير 2024ارتفاع عقود السكر الأبيض الأجلة بتداولات بورصة لندن اليوم الخميس
اقتصاد

«وول ستريت» لا تتوقع تراجع التضخم الأمريكي إلى 2٪ خلال 2024

التضخم الأمريكي
التضخم الأمريكي

يرى مديري الأصول في "وول ستريت" صعوبة انخفاض معدل التضخم الأمريكي إلى المستوى المستهدف عند 2% خلال العام المقبل، معتبرين أن ذلك "حلم صعب المنال".

ويرى مقدم التمويل، VanEck" أن التضخم سيظل عالقًا بين مستوى الـ 3% و5% لسنوات عديدة ، وفقًا لبلومبرج.

ويرى "سيتي بنك" بأنه من المستحيل تقريبًا أن يتباطأ التضخم إلى 2% على المستوى القريب، كما حذر بنك أوف أمريكا وبلاك روك ودوبل لاين من أن التضخم سيظل أعلى لفترة أطول.

ووفقًا للبيانات التي جمعتها VanEck، منذ عام 1960، ويستغرق معدل التضخم حوالي 12 عامًا حتى يعود إلى 2% في حالة تجاوزه لمستوى 5%.

وتوقعت كبيرة الاقتصاديين الأمريكيين في بلومبرج، آنا وونج، بأنه إذا تراجع مؤشر أسعار المستهلكين إلى 3% بحلول منتصف العام المقبل، سيكون من المحتمل بدء فترة الركود الاقتصادي في النثف الثاني من العام الجاري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وول ستريت التضخم الأمريكي معدل التضخم سيتي بنك بلاك روك بنك أوف أمريكا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات