20 أبريل 2024 15:28 11 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

ممنوحة من أفريكان بانكر.. فوز هشام عز العرب بجائزة ”الإنجاز مدى الحياة”

تسلم المصرفي هشام عز العرب للجائزة
تسلم المصرفي هشام عز العرب للجائزة

اختارت مجلة أفريكان بانكر، هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي- مصر CIB، للفوز بجائزة "الإنجاز مدى الحياة" لعام 2023.

وتم اختيار "عز العرب"، بواسطة لجنة من الخبراء بعد تقييم إنجازاته الاستثنائية طوال مسيرته المهنية، فضلًا عن مساهماته المتميزة بالمجال المصرفي.

جاء ذلك في ضوء احتفالية توزيع جوائز مجلة "African Banker" لعام 2023، خلال الاجتماعات السنوية لبنك التنمية الأفريقي، اليوم الأربعاء، بمدينة شرم الشيخ.

تمنح الجائزة لأفضل مصرفي عمل طوال مسيرته لتعزيز الخدمات المصرفية، وتقوية دور قطاع الخدمات المالية في القارة الإفريقية، حيث يتم اختيار شخصية كل عام على مستوى القارة.

وتقوم اللجنة المختصة كل عام بانتقاء أكثر شخصية مؤثرة بالصناعة المصرفية والمالية على مستوى القارة.

وذكرت المجلة، أن الاختيار جاء لكونه صاحب بصمة إيجابية واضحة وتأثير غير مسبوق على سوق الخدمات المالية والمصرفية على مستوى القارة، إلى جانب مساهماته الكبيرة في تنمية وتدريب الكوادر المصرفية باعتباره قدوة ونموذج مثالي يحتذى به، مما جعله مصدر إلهام للكثير داخل وخارج الصناعة المصرفية.

من جهته، "عز العرب"، عن امتنانه باختياره للفوز بتلك الجائزة المرموقة، موضحًا أن النجاح لم يكن عملًا فرديًا، وإنما جاء نتيجة تفان والتزام فريق عمل البنك التجاري الدولي.

وقال إن تلك الجوائز من المؤسسات الدولية المرموقة، تؤكد على وجود مواهب وكوادر أصحاب إمكانات متفردة بسوق الخدمات المصرفية والمالية بمصر.

156005c5baf4.jpg
f3ccdd27d200.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
هشام عز العرب بنك التنمية الأفريقي شرم الشيخ مصر أفريقيا مجلة أفريكان بانكر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات