4 مايو 2024 17:01 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

وزير الإسكان واتحاد المستثمرين يبحثان تعزيز المشروعات في المدن الجديدة

لقاء وزير الإسكان باتحاد المستثمرين
لقاء وزير الإسكان باتحاد المستثمرين

استقبل الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الثلاثاء، أعضاء الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين، لبحث سبل دفع وتعزيز المشروعات الاستثمارية في المدن الجديدة.

وخلال اللقاء، استمع وزير الإسكان، إلى مطالب أعضاء اتحاد المستثمرين، مشددًا على أن الوزارة تعمل على توفير الفرص الاستثمارية بمختلف المجالات في المدن الجديدة، لتحقيق الهدف بتنمية تلك المدن، وجذب المواطنين إليها، إلى جانب توفير المزيد من فرص العمل.

وأشار "الجزار"، إلى أنه في 2019، وضعت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، آليات للتعامل مع طلبات المستثمرين المقدمة للحصول على قطع أراض بأنشطة مختلفة، سواء بنظام التخصيص الفوري بالجنيه، أو الدولار الأمريكي، وفقًا لضوابط محددة تهدف إلى تحقق الشفافية، وتتيح الفرصة لجميع المستثمرين لإقامة مشروعاتهم، مؤكدً على أن تلك الآليات حققت نجاحًا كبيرا في فترة قصيرة، ولاقت استجابة واسعة من المستثمرين.

ووجه أعضاء اتحاد المستثمرين، الشكر لوزير الإسكان، ومسئولي الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية، على جهودهم التي تهدف إلى دعم الاستثمار بالمدن الجديدة، ومساندة المستثمرين، لتحقيق التنمية المنشودة بالمدن الجديدة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الإسكان اتحاد المستثمرين المدن الجديدة مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية استثمار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات