7 مايو 2024 19:11 28 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

غدًا انطلاق برنامج «الفرصة» التسابقي بحثًا عن أقوى الشركات الناشئة المصرية

برنامج الفرصة التسابقي
برنامج الفرصة التسابقي

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، أن غدًا الأربعاء الموافق 7 يونيو، في تمام التاسعة مساء على شاشة "ON"، ينطلق الموسم الجديد من برنامجها التسابقي "الفرصة"، والذي يطوف ولأول مرة محافظات مصر بحثًا عن أقوى الشركات الناشئة المصرية عبر مسابقة موسعة تذاع حلقاتها على مدار 16 أسبوعًا مليئة بالمتعة والإثارة.

وأوضحت لميس، أن التسابق سيتم في البرنامج على مرحلتين بلجنتي تحكيم مختلفتين؛ المرحلة الأولى وهي مرحلة التصفيات الأولية، وهي المرحلة التي سيشاهد فيها الجمهور مئات من مؤسسي الشركات الناشئة يواجهون لجنة تحكيم التصفيات، والتي تعطيهم إما "فرصة" فيعبروا للمرحلة التالية، أو تقول لهم "فرصة تانية"، وهذا يعني أنهم سيغادرون المسابقة حتى يطوروا من مشروعاتهم ويمكنهم العودة مرة أخرى في الموسم التالي.

وتابعت، أن هذه المرحلة ستنتهي باختيار أقوى 30 شركة ناشئة لتبدأ المرحلة التالية؛ وهي مرحلة الحلقات التسابقية؛ حيث يتسابق كل حلقة 3 مشروعات أمام لجنة تحكيم مختلفة سيتم الإعلان عن أعضائها قريبا.

وأشارت، إلى أنه في كل حلقة سيفوز مؤسس أحد هذه الشركات بجائزة مالية مقدمة من شركة "إنرشيا" للتنمية العقارية، ويصعد للتسابق لحلقة النهائيات والتي سيتم فيها اختيار أقوى شركة للفوز بجائزة الموسم وهي جائزة مالية كبرى مقدمة من البنك التجاري الدولي CIB، وغيرها من الفرص العينية المهمة.

تجدر الإشارة، إلى أن "الفرصة" مع لميس الحديدي، هو أكبر مسابقة تليفزيونية للشركات الناشئة على الشاشات العربية، ويذاع كل أربعاء في تمام التاسعة مساء على شاشة "ON".

أسواق للمعلومات مصر 2030
برنامج الفرصة برنامج مسابقات للشركات الناشئة برنامج لميس الحديدي فرصة بنك cib شركة إنرشيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات