19 مايو 2024 18:28 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

غدًا.. «الخدمات الطبية» للكهرباء تفتتح العيادات التخصصية بروكسي

الخدمات الطبية للكهرباء
الخدمات الطبية للكهرباء

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، أنه من المرتقب افتتاح العيادات الطبية التخصصية بروكسي والتابعة لقطاع القاهرة الطبي غدًا الأربعاء الموافق 14 يونيو وبحضور المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر ولفيف من القيادات لتنضم إلى منظومة الخدمات الطبية الساعية لتقديم أفضل مستوى طبي يليق بكل العاملين و أسرهم.

«الخدمات الطبية» للكهرباء تفتتح العيادات التخصصية بروكسي

يأتي ذلك إنطلاقا من رؤية شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر تقديم أفضل مستوى الخدمات الطبية للعاملين بقطاع الكهرباء والطاقة وأسرهم في كل ربوع مصر، وتحت رعاية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

افتتاح 24 عيادة تشمل كل التخصصات الطبية

وتشتمل العيادات الطبية التخصصية بروكسي على العديد من الخدمات الطبية المتنوعة، حيث تتكون من 24 عيادة لتشمل كل التخصصات الطبية ، كما تتميز بوجود خدمة إجراء الفحوصات الطبية من سحب لعينات الدم و إجراء أشعة الموجات الصوتية و فحص قاع العين بالكومبيوتر و إجراء رسم القلب وغيرها من الخدمات الأخرى حيث تمتاز بتوفر أحدث الاجهزة الطبية و التى تعد حجر الزاوية فى التشخيص التسليم و الذى يبنى عليه العلاج السليم.

وبحسب البيان، فإنه تم تطوير عيادة الاسنان بروكسي على أن يجرى العمل على إنشاء مركزا للعلاج الطبيعي مدعوما بأحدث الأجهزة فى هذا المجال.

اقرأ أيضاً

ويقوم على العمل بالعيادات الطبية التخصصية بروكسي نخبة من أمهر الأطباء الأستشاريين والأخصائيين فى كل التخصصات الطبية إلى جانب طاقم متميز من التمريض و السكرتارية الطبية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الشركة القابضة لكهرباء مصر الخدمات الطبية للكهرباء افتتاح العيادات التخصصية بروكسي وزارة الكهرباء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات