14 مايو 2024 03:36 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

مع انتظار قرار الفيدرالي الأمريكي.. أسعار الذهب ترتفع هامشيًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

انتعشت أسعار الذهب العالمية، بشكل طفيف خلال تعاملات منتصف جلسات الأسبوع اليوم الأربعاء 14 يونيو، لتشهد بذلك أول ارتفاع لها على مدار 4 جلسات ماضية، مع تراجع الدولار الأمريكي.

وحفز ارتفاع أسعار المعدن النفيس، تباطؤ التضخم في الولايات المتحدة خلال شهر مايو الماضي، وهو ما دعم توقعات أن يقوم الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بتثبيت أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماعه الجاري لشهر يونيو.

أسعار الذهب اليوم

زاد سعر التسليم الفوري للمعدن النفيس بنسبة 0.36% ما يعادل 6.93 دولار، ليصل إلى 1950.37 دولار للأوقية، كما ارتفعت أسعار عقود الذهب الآجلة تسليم أغسطس المقبل بمعدل 0.26% لتسجل 1963.6 دولار للأوقية (وقت نشر الخبر).

وكانت أسعار المعدن النفيس، قد أنهت تعاملات أمس الثلاثاء، على تراجع بما يزيد عن 11 دولارًا، مواصلة الانخفاض للجلسة الثالثة على التوالي، بالتزامن مع انتعاش عوائد السندات الأمريكية.

سعر الفضة العالمي

وفي الاتجاه نفسه، صعدت أسعار الفضة بنسبة 1.02% لتصل خلال التعاملات الفورية إلى 23.913 دولار للأوقية.

مؤشر الدولار الأمريكي

وتلقت أسعار المعدن الأصفر الدعم لترتفع، من هبوط مؤشر الدولار الراصد لأداء العملة الخضراء مقابل سلة من 6 عملات أخرى بنسبة 0.16% ليصل إلى 103.17 نقطة.

وعلى جانب السندات، فقد شهدت عوائد سندات الولايات المتحدة أجل 10 سنوات انخفاضًا بمعدل أكبر بلغ 0.79% لتسجل خلال التعاملات 3.812% (وقت نشر الخبر).

وتترقب الأسواق، عن كثب قرار اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي المنعقد منذ أمس الثلاثاء، مع توقعات المحللين باحتفاظ البنك بمعدلات الاقتراض دون تغيير مع انتهاء الاجتماع في وقت لاحق من اليوم

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب العالمية أسعار الذهب اليوم سعر الفضة سعر الذهب بورصة المعادن مؤشر الدولار سعر الذهب بالدولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات