18 مايو 2024 21:59 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

السعودية تنجح في ضبط مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل خلال أسبوع

السعودية
السعودية

نجحت وزارة الداخلية السعودية، اليوم السبت، في ضبط 12 ألفا و777 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع في مناطق المملكة كافة، وفقًا لوكالة الأنباء الخاصة بالبلاد.

وحرصت وزارة الداخلية السعودية، على التحذير من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أية مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، لأنه بذلك يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن لمدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء.

وقالت الوزارة، إن المخالفات التي نجحت في ضبطها الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.

وجاء ذلك خلال الفترة من 8 وحتى 14 يونيو الجاري، وضمت المخلافات ضبط 6 آلاف و695 مخالفا لنظام الإقامة، و3 آلاف و960 مخالفا لنظام أمن الحدود، و2122 مخالفا لنظام العمل.

وأكدت الوزارة أن إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة بلغ 628 شخصًا، كما تم ضبط 149 شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية، كما تم ضبط 12 شخصًا تورط في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السعودية مخالفات في السعودية وزارة الداخلية السعودية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات