20 مايو 2024 23:57 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

بحضور وزير الصناعة.. «Segezha» تبدأ المفاوضات لإنشاء مركز للإنتاج واللوجستيات في مصر

مصر وروسيا
مصر وروسيا

أعلن نائب رئيس مجموعة شركات "Segezha" نيكولاي إيفانوف، بدء إجراء مفاوضات بشأن إنشاء مركز لإنتاج العبوات الورقية واللوجستيات في مصر لشحن جميع منتجاتها إلى الأسواق المصرية والخارجية الأخرى، حسبما ذكرت "إنترفاكس".

وفي ضوء ذلك، التقى رئيس مجموعة Segezha ميخائيل شامولين، اليوم الإثنين، مع وزير الصناعة والتجارة أحمد سمير صالح، وتم خلال اللقاء مناقشة هذه الصفقة المختصة بالأعمال اللوجستية في مصر.

وأشار إيفانوف على هامش منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي الجمعة الماضية، إلى المرحلة التمهيدية لهذه الصفقة وأهميتها بالنسبة للبلدين، حيث إن الشركة تسعى لإقامة مستودع تجاري، ومركز لبيع جميع منتجاتنا في مصر والدول الأخرى.

واستحوذت مصر على 3٪ من مبيعات الأخشاب المنتجة داخلياً في الربع الأول من عام 2023، لتحتل المرتبة الثانية بعد الصين التي استحوذت على 91٪، بينما احتلت روسيا المرتبة الثالثة بنسبة 2٪.

اقرأ أيضاً

وجدير بالذكر أن شركة Segezha أحد أهم الشركات المتخصصة في تصنيع الأخشاب والعبوات الورقية والتغليف في شركة سيستيما بي جي إس إف سي الروسية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الشركة الروسية للاخشاب مصر وشركة روسيا للتغليف منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي الأسواق الخارجية تصنيع الأخشاب والعبوات الورقية مجموعة Segezha وزير الصناعة والتجارة المصري شركة سيستيما
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات