15 مايو 2024 09:41 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وفد اقتصادية قناة السويس تبحث مع وزير الصناعة الهندي التعاون بين البلدين

قناة السويس
قناة السويس

بحث وليد جمال الدين، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والوفد الذي يرافقه، وبايوش جويال وزير التجارة والصناعة للحكومة الهندية، أواصر التعاون في عدة مجالات، خاصة تلك الصناعات المستهدف توطينها في المنطقة الاقتصادية.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة عدد من الملفات، أبرزها الاستثمارات الهندية في قطاعات الطاقة المتجددة، حيث تتفاوض المنطقة الاقتصادية مع عدة شركات عاملة في قطاع الطاقة المتجددة والصناعات المكملة لها.

كما أبدت بعض من الشركات الهندية رغبتها في إقامة منشآت صناعية لمشروعات الوقود الأخضر، كما تطرق الجانبان للزيارة المرتقبة لرئيس الوزراء الهندي للقاهرة، السبت المقبل، في ظل العلاقات الوطيدة بين الجانبين ودعم القيادة السياسية للبلدين لتعزيز الاستثمارات الهندية في مصر.

وخلال اللقاء، تم استعراض نتائج اجتماعات الشركات الهندية التي التقى بها وفد المنطقة الاقتصادية أثناء جولته الترويجية بالعاصمة نيودلهي.

اقرأ أيضاً

وحضر الاجتماع من جانب وفد المنطقة الاقتصادية الدكتور إبراهيم مصطفى، نائب رئيس المنطقة للاستثمار، وأماني عيسوي، مستشار رئيس الهيئة للعلاقات الدولية، وشريف الجمال نائب رئيس البعثة المصرية في سفارة مصر لدى جمهورية الهند، ومصطفى شيخون، الوزير المفوض التجاري، ومسؤولي وزارة التجارة والصناعة الهندية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
قناة السويس وزير الصناعة والتجارة الهندي رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس التعاون بين الهند ومصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات