20 مايو 2024 23:23 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير السياحة يستقبل سفير ألمانيا بالقاهرة لتعزيز التعاون بين البلدين

وزير السياحة وسفير ألمانيا بالقاهرة
وزير السياحة وسفير ألمانيا بالقاهرة

استقبل وزير السياحة والآثار، أحمد عيسى، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السفير فرانك هارتزمان سفير دولة ألمانيا بالقاهرة؛ لبحث سبل تعزيز آليات التعاون بين مصر وألمانيا في مجال السياحة.

حضر اللقاء، الأستاذ عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والأستاذة يمنى البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية.

ورحب عيسى بالسفير، مثمناً على العلاقات الوثيقة التي تربط بين مصر وألمانيا في مختلف المجالات ولاسيما السياحة والآثار، ومن ثم تم استعراض مؤشرات الحركة السياحية الوافدة من السوق الألماني إلى مصر خلال الفترة الماضية، حيث يعد السوق الألماني من أكبر الأسوق السياحية المصدرة للحركة السياحية الوافدة إلى مصر وضمن الأسواق السياحية الرئيسية التي تستهدفها الوزارة لدفع مزيد من الحركة منها.

وتم أيضا مناقشة سبل التعاون لجذب مزيد من السائحين الألمان للاستمتاع بالمقومات السياحية والأثرية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

وتناول اللقاء بحث آليات التعاون فيما يخص منتح السياحة الرياضية الذي يجذب مختلف الفئات والشرائح من السائحين ولاسيما ذوي الإنفاق المتوسط والمرتفع، وذلك لجذب مزيد من السائحين الألمان وخاصة المهتمين بالسياحة الرياضية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير السياحة والآثار  أحمد عيسى العاصمة الإدارية الجديدة السفير فرانك هارتزمان سفير دولة ألمانيا بالقاهرة التعاون بين مصر وألمانيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات