15 يونيو 2024 02:46 7 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

توزيع لحوم وبونات سلع غذائية مجانية على أهالي جنوب سيناء

جانب من الاجتماع الأسبوعي الدوري بمحافظة جنوب سيناء
جانب من الاجتماع الأسبوعي الدوري بمحافظة جنوب سيناء

استهل سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، اللواء أحمد الإسكندراني، الاجتماع الأسبوعي الدوري الذي عقد اليوم الثلاثاء، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بمدينة الطور، باستعراض إيجابيات تجهيزات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى من خلال عمليات ذبح الأضاحي والبالغ عددها 30 عجلا وتوزيعها على الفئات المستحقة وتوزيع السلع الغذائية على جميع مدن المحافظة والمتضمنة سكر ودقيق وبلح وأرز وبونات السلع، وتوزيع ملابس للأيتام، بالإضافة إلى الفعاليات والاحتفالات المختلفة التي أظهرت المحافظة بالوجه المشرف واللائق.

يأتى ذلك في ضوء توجيهات محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، مشيرا إلى أن محافظة جنوب سيناء أكثر المحافظات منحًا لتأشيرات الحج لأهالي المحافظة.

وأثنى محافظ جنوب سيناء على جهود وإبداعات القيادات التنفيذية وتفانيهم في العمل، مؤكدا أهمية العمل الجاد والإبداع في بيئة العمل من أجل مزيد من الإنجازات التي من شأنها الحفاظ على حقوق الدولة، وحفظ مقدراتها وزيادة مواردها، وقرر توزيع سلع غذائية ولحوم وبونات سلع غذائية مجانية بمناسبة رأس السنة الهجرية.

وحرص اللواء خالد فودة، على تشكيل لجنة استقصاء الحقائق فيما يخص انقطاع التيار الكهربائي بمدينة دهب من أجل تلافي الأخطاء مستقبلا، وإعداد خطط بديلة في حالة الأعطال، مشددا على ضرورة دمج البدو في المشروعات من خلال التنسيق بين المديريات والوزارت وإعداد الخطط الملائمة للتنفيذ وعرضها.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
سكرتير عام محافظة جنوب سيناء  اللواء أحمد الإسكندراني مدينة الطور محافظ جنوب سيناء  اللواء خالد فودة بونات سلع غذائية مجانية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات