24 أبريل 2024 20:26 15 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

وزير التنمية المحلية يوجه بسرعة إنهاء المشروعات في محافظة جنوب سيناء

وزير التنمية المحلية ومحافظ جنوب سيناء
وزير التنمية المحلية ومحافظ جنوب سيناء

وجه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بضرورة التنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية في محافظة جنوب سيناء، والشركات العاملة في تنفيذ المشروعات بها، ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام الجاري؛ من أجل دفع والإسراع من عمليات التنفيذ الجارية، ورفع معدلات الأداء؛ للانتهاء من تلك المشروعات التي ستسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة.

وأشاد اللواء هشام آمنة، خلال استقباله اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم بمقر الوزارة، بالجهود التي تبذلها المحافظة لتنفيذ مختلف المشروعات في عدد من المدن والمناطق المختلفة، والتي ستحقق نقلة حضارية لأهالي جنوب سيناء؛ في ظل ما تمتلكه من مقومات تاريخية وسياحية وأثرية ودينية وعالمية.

واستعرض الوزير والمحافظ، خلال لقائهما، مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022-2023، والتي تشمل تنفيذ عدد كبير من المشروعات في مجالات عدة، بتكلفة إجمالية تبلغ نحو 4.4 مليار جنيه.

ونوه محافظ جنوب سيناء بأنه تتم المتابعة لخطة تطوير ورفع كفاءة جميع القطاعات الحيوية التي تمس حياة المواطنين، بشكل يومي؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بتحسين الخدمات المقدمة لهم في مختلف المجالات.

اقرأ أيضاً

وتشمل المشروعات المقرر تنفيذها وفقا للخطة الاستثمارية للمحافظة؛ كلا من: «رصف الطرق- تطوير الشوارع- النظافة- تحسين البيئة- الكهرباء- الإنارة- الأمن- المرور- الإطفاء- تدعيم احتياجات الوحدات المحلية».

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التنمية المحلية إنهاء المشروعات محافظة جنوب سيناء محافظ جنوب سيناء اللواء هشام آمنة اللواء خالد فودة الجمهورية الجديدة الخطة الاستثمارية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات