18 مايو 2024 15:46 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

البنك الأهلي: يحق للعميل إيداع أي مبلغ بالدولار دون قيود

البنك الأهلي
البنك الأهلي

أكد يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أنه يحق لأي عميل إيداع أي مبلغ بالدولار في البنك دون قيود حتى لو مليون دولار، وأنه لن يتم سؤال العميل عن مصدر العملة حتى حال شراء شهادة بمليون دولار.

البنك الأهلي: يحق للعميل إيداع أي مبلغ بالدولار دون قيود

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، خلال مداخلة تلفزيونية، إلى وجود أكثر من 4 مليارات دولار خارج القطاع المصرفي، منوهًا بأن بعض العملاء كانوا يحتفظون بالعملة الأجنبية في منازلهم لذلك تم طرح الشهادات الجديدة لزيادة الأوعية الادخارية لهم.

كما أعلن البنك الأهلي المصري عن إصدار شهادتي ادخار جديدتين بالدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات، وذلك تلبية لرغبات العملاء في توجيه مدخراتهم من العملات الأجنبية للاستفادة من الفرص الاستثمارية بمصر، من خلال ادخارها في وعاء ادخاري بعائد مميز يحافظ على تلك المدخرات وتنميتها ومنح العملاء المرونة اللازمة لإدارة مدخراتهم وعوائدها، إضافة الى منح قروض شخصية بالجنيه المصري للمصريين العاملين بالخارج بضمان مرتباتهم.

وقد بدأ البنك الأهلي بالفعل في اصدار الشهادتين وكذا منح قرض بضمان المرتب اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 26 يوليو 2023.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الأهلي المصري يحيي أبو الفتوح عملاء البنك الأهلي شهادات البنك الأهلي شهادات البنك الأهلي الدولارية الشهادات الدولارية الأهلي بلس
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات