29 أبريل 2024 18:22 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

البنك الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع ”أبو غالي موتورز”

توقيع البروتكول
توقيع البروتكول

وقع البنك الأهلي المصري، بروتوكول تعاون مع مجموعة أبو غالي موتورز، في ضوء رعايته للمجموعة التي تعد من إحدى أكبر الشركات العاملة في مجال السيارات وحلول النقل بمصر.

وصرح يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك، بأن الشراكة تهدف إلى تقديم خدمات ومزايا حصرية صممت خصيصًا لتلبية تطلعات واحتياجات عملاء البنك، فضلًا عن خدمات مصرفية لعملاء مجموعة أبو غالي موتورز.

وذكر "أبو الفتوح"، أنه سيتم تقديم تجربة فريدة لأول مرة لهم من البنك، تتعلق بالخدمات المقدمة من مجموعة أبو غالي موتورز، بواسطة تقديم عروض حصرية طوال العام على جميع منتجات وخدمات المجموعة وفقًا لكل شريحة من العملاء.

ولفت "أبو الفتوح"، إلى أنه بواسطة تلك الشراكة سيوفر البنك، مجموعة من المدفوعات الإلكترونية المختلفة لمجموعة أبو غالي موتورز، من خلال نقاط البيع الإلكترونية أو خدمة التحصيل الإلكتروني لدى مراكز الصيانة أو معارض البيع، إلى جانب خدمات التنقل التي ستوفرها المجموعة، لتقليل تداول الكاش والاعتماد على بطاقات الدفع الإلكترونية.

من جهته، شدد ماهر أبو غالي رئيس مجموعة أبو غالي موتورز، على أن الشراكة مع البنك، تهدف إلى تعزيز التعاون لمختلف المجالات، وتقديم تجربه مميزة للعملاء تعتبر الأفضل في السوق المصري بمجال integrated mobility solutions، فضلًا عما يقدمه البنك من خدمات مميزة وحصرية لعملاء أبو غالي موتورز بكافة الأنشطة المصرفية.

من جانبه، صرح كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك، بأن حاملي بطاقات البنك سيتمكنون من التمتع بالعروض الحصرية على خدمات التنقل التي توفرها مجموعة أبو غالي موتورز (SIXT، London Cab) على مدار العام، إلى جانب تقسيط رسوم الصيانة وقطع الغيار على فترة 12 شهرًا دون فوائد، بهدف الحفاظ على سيارات العملاء بتوفير حلول دفع آجلة دون رسوم إدارية أو فوائد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الأهلي المصري بروتوكول أبو غالي موتورز صيانة قطع الغيار تقسيط التحصيل الإلكتروني مراكز الصيانة معارض البيع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات