25 يوليو 2024 03:33 18 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزيرة التخطيط: انتقال ملكية القابضة للتأمين للصندوق السيادي لن يمس بحقوق العاملين

وزيرة التخطيط
وزيرة التخطيط

صرحت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بأن انتقال ملكية شركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها التابعة لصندوق مصر السيادي لن يمس بحقوق العاملين، بل سيكون هناك خطة لتطوير كافة العاملين وإتاحة فرص تدريبية.

انتقال ملكية القابضة للتأمين للصندوق السيادي لن يمس بحقوق العاملين

وتابعت وزيرة التخطيط في بيان لها، إن انتقال الملكية يهدف إلى رفع كفاءة واكتشاف قدرات المتميزين ومنحهم مزيد من الفرص وبناء شراكات مع كيانات أخرى تدعم وتطور كل العاملين بالشركة القابضة وشركاتها التابعة.

وعقدت الدكتورة هالة السعيد، رئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادي، اجتماعا مع قيادات شركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها التابعة بحضور فريق عمل الصندوق السيادي.

الخطط المستقبلية للصندوق السيادي والصناديق الفرعية

وفي بداية الاجتماع وجهت الدكتورة هالة السعيد الشكر لقيادات شركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها التابعة وكافة العاملين بالشركة، وأثنت على المجهودات التي تبذل للحفاظ على أحد أهم الكيانات الاقتصادية الوطنية.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر، ناقشت الدكتورة هالة السعيد في وقت سابق الخطط المستقبلية للصندوق السيادي والصناديق الفرعية تمهيدًا لعرضها على مجلس إدارة الصندوق، كما أشادت بما حققه فريق الصندوق السيادي خلال الفترة الماضية، وأكدت على عقد اجتماع لمجلس الإدارة خلال الأيام القادمة لتوجيه الشكر لعدد من أعضاء فريق الصندوق الذين قدموا مجهودات كبيرة خلال الفترة الماضية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزيرة التخطيط انتقال ملكية القابضة للتأمين للصندوق السيادي حقوق العاملين القابضة للتأمين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات