1 مايو 2024 03:57 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مستجدات استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المشترك مع الاتحاد الأوروبي يونيو المقبلاعرف أبرز السلع.. التبادل التجاري بين مصر والكويت يسجل 3 مليارات دولار خلال 2023رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقةعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغوبينها الزيوت والدواجن.. الغرف التجارية تستعرض تراجع أسعار السلع المختلفة في الأسواقصادرات السيارات الكورية تتجاوز 15 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024إنتاج الغاز الأمريكي يشهد نموًا كبيرًا خلال فبرايرتراجع بنحو 25%.. رئيس الوزراء يتابع مخرجات اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع
أخبار السلع أخبار عالمية

مخزونات زيت النخيل الماليزي ترتفع لأعلى مستوياتها منذ أكتوبر 2022

زيت النخيل
زيت النخيل

أظهرت نتائج مسح أجرته وكالة رويترز، أن مخزونات زيت النخيل الماليزية ارتفعت على الأرجح في نهاية سبتمبر الماضي إلى أعلى مستوياتها منذ أكتوبر 2022، وسط ارتفاع في الإنتاج المحلي على الرغم من زيادة الصادرات.

وشهدت المخزونات ارتفاعًا للشهر الخامس على التوالي إلى 2.38 مليون طن متري، بزيادة 12.05% عن أغسطس، وفقًا لمتوسط تقديرات 11 تاجرًا ومحللًا استطلعت رويترز آراءهم.

وتشير التقديرات، إلى أن ثاني أكبر منتج لزيت النخيل في العالم، سينتج 1.86 مليون طن من زيت النخيل الخام "CPO" في سبتمبر، بزيادة 6.08% مقارنة بالشهر السابق والأعلى منذ سبتمبر 2020، حيث ارتفع الإنتاج مع عودة المزيد من العمال إلى الحقل، ومن المرجح أن ترتفع الصادرات بنسبة 8.04% إلى 1.32 مليون طن، بحسب المسح.

وقال التاجر إن ارتفاع المخزونات قد يستمر في الضغط على الأسعار، حيث انخفض عقد زيت النخيل القياسي "FCPOc3" الخاص بمشتقات بورصة ماليزيا بنسبة 6.06% في سبتمبر، وهو أول انخفاض شهري في ثلاثة أشهر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
زيت النخيل سعر زيت النخيل أسعار زيت النخيل أكبر منتج زيت النخيل ماليزيا إنتاج ماليزيا من زيت النخيل مخزونات زيت النخيل أسعار الزيت في مصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات