20 مايو 2024 20:15 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

إنتاج الصين من القصدير المكرر يقفز 17% خلال سبتمبر الماضي

القصدير - ارشيفية
القصدير - ارشيفية

قالت شركة "أنتايكي" للأبحاث المدعومة من الدولة، اليوم الثلاثاء، إن إنتاج الصين من القصدير المكرر، قفز 17.1% في سبتمبر مقارنة بالشهر السابق، مع استئناف مصهر رئيسي الإنتاج بعد أعمال صيانة دورية، وتوقع أن يظل إنتاج أكتوبر عند نفس المستوى.

وبلغ الإنتاج في 21 مصهرًا للقصدير، التي شملتها دراسة أنتايكي، بطاقة إجمالية تبلغ 320 ألف طن متري، وتمثل 97% من إجمالي الطاقة في الصين، نحو 15,156 طنًا متريًا في الشهر الماضي، حيث كانت الزيادة الشهرية مدفوعة بزيادة إنتاج "Yunnan Tin"، مما أدى إلى رفع الإنتاج في المنطقة الجنوبية الغربية - حيث يقع مقر الشركة - بنسبة 49% الشهر الماضي.

وقالت شركة يوننان تين، أكبر منتج للقصدير المكرر في العالم، في يوليو، إنها ستعلق الإنتاج لمدة تصل إلى 45 يومًا بسبب الصيانة الدورية، ولا تزال إمدادات مركزات القصدير في الصين وفيرة مع استمرار الصادرات من "ميانمار"، على الرغم من حظر التعدين اعتبارًا من أغسطس، وارتفاع الإنتاج من منغوليا الداخلية، وفقًا لتقرير أنتايكي.

وانخفض إنتاج الصين من القصدير المكرر في سبتمبر بنسبة 5.8% على أساس سنوي، بينما بلغ الإنتاج للأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2023، نحو 131 ألف طن، بزيادة 5.6% عن الفترة المماثلة من العام الماضي، وفقًا لـ"Antaike".

أسواق للمعلومات مصر 2030
القصدير سعر القصدير اليوم سعر طن القصدير إنتاج العالم من القصدير الصين الحرب الروسية سعر النحاس اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات