21 مايو 2024 02:28 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

و«غرفة الإسماعيلية» تتفقد الفروع..

الفروع المشاركة بمبادرة «خفض أسعار السلع» بمحافظة الشرقية

جانب من جولة تفقدية لرئيس غرفة الإسماعيلية
جانب من جولة تفقدية لرئيس غرفة الإسماعيلية

في جولة تفقدية لرئيس غرفة الإسماعيلية وأمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية، أكرم الشافعي، وسعيد شعيب، سكرتير الغرفة، بمرافقة أحمد منصور، مدير التموين بالمحافظة، لمتابعة تنفيذ مبادرة دولة رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي لخفض أسعار السلع الغذائية الأساسية، شملت عددا من المنافذ والسلاسل التجارية المتخصصة في بيع السلع الغذائية بهدف ضبط الأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وتم الاطمئنان خلال الجولة على وجود تخفيضات حقيقية على أسعار السلع مثل «السكر، الزيت، السمن، الأرز، المكرونة، منتجات الألبان واللحوم، الدواجن الحية والمجمدة، والبيض»، والتأكد من جودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين وتسهيلًا لهم في الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة.

وأكد الشافعي على تكثيف الحملات التفتيشية المستمرة، من خلال جهود مديرية التموين، بالمتابعة الميدانية وبالتنسيق مع رؤساء الأحياء لإحكام السيطرة على الأسواق ومنافذ البيع طول أيام الأسبوع، مشيرا إلى تنظيم عدة حملات مفاجئة لمتابعة الأسعار في جميع أحياء المحافظة لمجابهة الممارسات الاحتكارية والغش التجاري وعدم تحميل المواطن أي أعباء إضافية، والتأكد من وجود قوائم الأسعار وفواتير السلع المعروضة وإتاحتها للمواطنين بالأسعار المقررة دون مغالاة.

وشدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفات يتم رصدها.

الفروع المشاركة بمبادرة خفض الأسعار بمحافظة الشرقية:

اقرأ أيضاً

من جانبه أعلن مدير تموين الإسماعيلية، عن مشاركة عدد كبير من المنافذ والمجمعات الاستهلاكية في مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية وهي؛ دلتا السلام بجوار السنترال الكبير، مجمع الأهرام 2000 بمساكن الهيئة أمام الإستاد، فرع تجزئة 1 بحي أول خلف البنك العقاري، فرع الأسماك بالشارع التجاري بالشيخ زايد، ومشاركة سلاسل المحال التجارية، منها 4 أفرع لسلسلة بيم، وهي الفرع المجاور لمدرسة التكنولوجيا، فرع الزهور، وفرع صبري مبدي أمام مجمع الإسماعيلية الطبي، فرع بيم قرب الاستاد. ومشاركة هايبر باندا بجوار مسجد أبو المجد، الحياة ماركت ميدان فوكس، أهل الصفوة بأرض الجمعيات، مؤمن بالشارع التجاري، جنة الإسماعيلية في شارع طنطا والبحري.

والتقى الشافعي ومنصور في نهاية الجولة بعدد من المواطنين للتأكد من جودة السلع المقدمة، ومدى مناسبة الأسعار والكميات لاحتياجاتهم.

واختتم، بأن الدولة بمختلف أجهزتها تعمل جاهدة على توفير مختلف السلع خاصة الاستراتيجية بأسعار في متناول الجميع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس غرفة الإسماعيلية أمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية أكرم الشافعي سعيد شعيب أحمد منصور مدير التموين بالإسماعيلية مبادرة خفض أسعار السلع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات