27 أبريل 2024 22:04 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

الرئيس السيسي يستقبل المرشحين للانتخابات الرئاسية

لقاء اليوم
لقاء اليوم

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، بقصر الاتحادية، المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية، حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، في حضور المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس.

ورحب الرئيس السيسي، بالمرشحين للانتخابات الرئاسية، مؤكدًا تقديره لأدائهم السياسي خلال العملية الانتخابية، على النحو الذي يثري التعددية والتنوع في المشهد السياسي والديمقراطي، حسبما صرح السفير أحمد فهمي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

ولفت الرئيس السيسي، إلى أن النجاح الحقيقي لمصر كلها، تمثل في مستويات المشاركة غير المسبوقة من المواطنين في الانتخابات، مما عكس وعي الشعب المصري العظيم بمسئوليته الوطنية.

من جانبهم، هنأ المرشحون، الرئيس السيسي بالنجاح، مشيدين بالعملية الانتخابية والإقبال الهائل من المواطنين على المشاركة في الانتخابات بما يتفق والمصلحة الوطنية العليا، معربون عن خالص تمنياتهم للرئيس السيسي، بالتوفيق والسداد لما يحقق مصالح الوطن، التي تعد الهدف الأسمى لكافة الأطياف السياسية الوطنية، خاصة في هذا التوقيت الدقيق الذي تمر فيه المنطقة بتحديات جسيمة.

كما شهد اللقاء، عرض رؤساء الأحزاب، لرؤاهم السياسية حول كيفية تعزيز جهود التنمية الوطنية خلال الفترة المقبلة، مؤكدين استمرارهم في العمل بما يخدم مصلحة مصر.

وأشاد الرئيس السيسي، من جانبه الرؤى المطروحة، مشيرًا إلى أن الحوار بين مختلف الأطياف السياسية في المجتمع يعد مكونًا جوهريًا لتطور المجتمع، وسمة أساسية للجمهورية الجديدة.

2c735f9ee1f8.jpg
2d3b476017ec.jpg
51f4451d6823.jpg
5acc9eedfc2e.jpg
7b4ae02e3886.jpg
7d82fe64cfc3.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي فريد زهران حازم عمر عبد السند يمامة الوطن المصريين الشعب التنمية المواطنين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات