8 مايو 2024 23:13 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

صادرات روسيا الزراعية تغزو 100 سوق دولي خلال العام الجاري

صادرات الحبوب الزراعية
صادرات الحبوب الزراعية

قالت الهيئة التنظيمية الزراعية الروسية "Rosselkhoznadzor"، في بيان لها، إن روسيا قامت بشحن الحبوب الزراعية والمنتجات المشتقة منها إلى 100 دولة منذ بداية عام 2023.

ومنذ بداية العام الجاري 2023، اختبرت مختبرات مركز تقييم جودة 60.2 مليون طن من منتجات الحبوب المصدرة للتأكد من امتثالها لمتطلبات الدول المستوردة، في حين تم تنفيذ شحنات الحبوب الروسية والحبوب المصنعة إلى 100 دولة، حسبما قال رسلان خاسانوف، رئيس مركز تقييم جودة الحبوب التابع لمؤسسة ميزانية الدولة الفيدرالية.

وأشار خاسانوف، إلى أن الأقسام ذات الصلة في GQAC بدأت هذا العام العمل على تقييم سلامة وجودة الحبوب، فضلًا عن إجراء الحجر الصحي النباتي في الأراضي الروسية الجديدة: منطقتي زابوروجي وخيرسون، وجمهورية لوغانسك الشعبية (LPR) ودونيتسك. الجمهورية الشعبية (DPR).

وفي وقت سابق، أكدت وزارة الزراعة الروسية، صادرات الحبوب المتوقعة للعام الزراعي الحالي (1 يوليو 2023 - 30 يونيو 2024) بكمية لا تقل عن 65 مليون طن، وفي نهاية نوفمبر، أعلن وزير الزراعة دميتري باتروشيف أن روسيا يمكنها تصدير أكثر من 65 مليون طن من الحبوب بناءً على نتائج الموسم الحالي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الحبوب الزراعية القمح المنتجات الزراعية سعر القمح العالمي إنتاج العالم من القمح روسيا إنتاج العالم من القمح إنتاج روسيا من القمح إنتاج مصر من القمح الحجر الصحي طوفان الأق
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات