19 مايو 2024 11:58 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

Air Cairo تدشن خط جوي بين القاهرة وداكار| صور

إطلاق الخط الجوي
إطلاق الخط الجوي

شارك السفير المصري لدى داكار خالد عارف، في مراسم الاحتفال بانطلاق أول رحلة طيران لخطوط شركة Air Cairo من داكار إلى القاهرة.

وأوضحت وزارة الخارجية، في بيان لها اليوم الإثنين، أن المراسم كانت يوم السبت الماضي، في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت داكار، في ظل حرص مصر على تعزيز الربط الجوي مع الدول الأفريقية، والتوسع في شبكتها للرحلات الجوية المباشرة إلى المقاصد جديدة كي تصبح مركزًا للربط بين دول العالم.

وأكد السفير المصري، على العلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين، موضحًا أن تنشيط الحركة الجوية المباشرة بين مصر والسنغال سيساهم في تحقيق مردود إيجابي وينعكس على تعزيز أواصر التعاون بكافة المجالات، لا سيما الاقتصادية والاستثمارية، وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.

وحضر المهندس حسين شريف رئيس مجلس إدارة شركة Air Cairo، على متن الرحلة الأولى المتوجهة إلى العاصمة السنغالية داكار، وشارك في الاحتفال بتدشين الخط الجوي بين البلدين.

حضر الاحتفالية، ممثل وزير الطيران والنقل الجوي السنغالي عمر ديا، والمدير التنفيذي لهيئة الطيران المدني السنغالية ANACIM منصور سي، وحاكم مدينة Thies عمر بالدي، وممثلي شركات السياحة في السنغال، وعدد من أعضاء الجالية المصرية والبعثة الأزهرية.

39ed723ce979.jpg
48f5e6bcb3fd.jpg
aabf4fb54f5c.jpg
f3b575fc7f37.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
مصر السنغال القاهرة داكار الخارجية Air Cairo التبادل التجاري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات