18 مايو 2024 18:14 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الداخلية: ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيهوزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يبحثان الموقف التنفيذي للمشروعات وتوفير السلع للمواطنينغدًا.. بدء تسليم قطع أراضي بيت الوطن للعاملين بالخارج بالمرحلة التكميلية 2 بالعبوروزيرة البيئة تبحث مع صندوق النقد الدولي الحصول على 1.2 مليار دولار ضمن حزمة الدعم”الإنتاج الحربي” تبحث مع شركة صينية تصنيع شبكات الري ومجففات الحبوبتسليم قطع أراضي بيت الوطن للمصريين بالخارج في العبور الجديدة بداية من 21 مايوباحث «الطاقة الذرية» يتمكن من تطوير حلول مبتكرة لاستخدام فطريات نباتات الغابات بالصناعات الدوائيةإنجازات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال عام 2023| إنفوجرافأسعار النفط تحقق مكاسب أسبوعية بختام التداولاتتشيلي ترفع متوسط تقديراتها لسعر النحاس لعام 2024 و2025”المشاط” تترأس جلسة إعادة انتخاب رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنميةارتفاع أسعار الكاكاو وقهوة أرابيكا وتراجع السكر الخام
طاقة ومعادن

مسئول هندي ينفي اعتزام الحكومة فرض ضرائب إضافية على واردات الصلب

واردات الهند من الصلب
واردات الهند من الصلب

قال مصدر حكومي في الهند، إن وزارة المالية الهندية ليس لديها خطط فورية لفرض ضرائب إضافية على الصلب المستورد على الرغم من أن البلاد أصبحت مستوردًا صافيًا للفولاذ وسط ارتفاع الشحنات من الخارج، وخاصة الصين.

وأضاف المصدر لوكالة رويترز، أن وزارة الصلب لم ترسل مقترحا لفرض ضرائب إضافية إلى وزارة المالية في هذه المرحلة بسبب الطلب المحلي النشط.

وكان كبار منتجي الصلب في الهند قد طلبوا من الحكومة فرض ضرائب أعلى على الواردات للحد من الإمدادات الخارجية القادمة إلى ثاني أكبر منتج للصلب الخام في العالم.

وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته لأن المناقشات ليست علنية، إن مصانع الصلب تريد من السلطات زيادة الضرائب عن المعدل السائد البالغ 7.5% على العديد من منتجات الصلب للحد من الواردات.

ووصل الاستهلاك النهائي من الصلب في الهند إلى أعلى مستوى له منذ خمس سنوات عند 87.1 مليون طن متري خلال الأشهر الثمانية الأولى من السنة المالية الحالية التي بدأت في أبريل 2023، بزيادة 14.9% على أساس سنوي.

وبرزت الصين، أكبر منتج للصلب الخام في العالم، كأكبر مصدر للصلب النهائي إلى الهند بين أبريل ونوفمبر من خلال بيع 1.3 مليون طن متري، بزيادة 48% عن نفس الفترة من العام السابق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
واردات الهند من الصلب واردات الصلب إنتاج الهند من الصلب الصلب المستورد وازرة المالية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات