3 مايو 2024 11:37 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

سعر الأرز الآسيوي.. طن الهندي يُسجل مستويات قياسية هذا الأسبوع

سعر الأرز
سعر الأرز

سجلت أسعار الأرز المسلوق المصدر من الهند، مستويات قياسية مرتفعة هذا الأسبوع، حتى مع تراجع الطلب من المشترين الأفارقة، في حين شهدت فيتنام زيادة في النشاط التجاري بعد فترة العطلة.

سعر الأرز الهندي

وسجل الصنف الهندي المسلوق "كسر 5%"، سعر قياسي يتراوح بين 542 دولارًا إلى 550 دولارًا للطن هذا الأسبوع، دون تغيير عن الأسبوع الماضي، عندما دفعت الإمدادات المحدودة الأسعار إلى مستوى قياسي، حيث يواجه المشترون الأفارقة صعوبة في استيعاب هذه الأسعار المرتفعة.

ومن المرجح أن تقفز صادرات الأرز الباكستانية، إلى مستوى قياسي في العام المنتهي في يونيو، حيث يجبر قرار منافستها الهند كبح شحناتها المشترين على شراء المزيد من إسلام أباد، التي تعرض الحبوب بأسعار هي الأعلى منذ 16 عامًا تقريبًا.

سعر الأرز في فيتنام

وفي فيتنام، عُرض الأرز المكسور بنسبة 5%، بسعر يتراوح بين 637 و640 دولارًا للطن المتري، مقارنة بنطاق يتراوح بين 635 و640 دولارًا قبل العطلة، حسبما قال التجار.

سعر الأرز في تايلاند

وتم تحديد أسعار الأرز "كسر 5%" في تايلاند عند 610 دولارات للطن، بانخفاض عن أسعار الأسبوع الماضي البالغة 630 دولارًا، متتبعة الباهت الأضعف.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الارز سعر الأرز في السوق سعر طن الأرز إنتاج العالم من الأرز سعر الأرز الهندي سعر الأرز الأبيض إنتاج مصر من الأرز الحرب الروسية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات