6 مايو 2024 10:02 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

باستثمارات 3 مليارات جنيه.. «FUD للتطوير العقاري» تطلق «أوكارديا» أحدث مشروعاتها في مصر

مشروع «أوكارديا» في مدينة العبور الجديدة - تعبيرية
مشروع «أوكارديا» في مدينة العبور الجديدة - تعبيرية

أعلنت FUD للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها «أوكارديا» في مدينة العبور الجديدة، بإجمالي استثمارات تصل إلى 3 مليارات جنيه، من خلال خطة توسعية طموحة تستهدف تنويع محفظة استثماراتها بالسوق العقاري.

وقال المهندس رضا كراس، رئيس مجلس إدارة FUD للتطوير العقاري، إن الشركة بدأت نشاطها في السوق العقاري منذ 24 عامًا، ونجحت خلال تلك الفترة في تنفيذ العديد من المشروعات، ومنها مشروعات سكنية ومشروعات تعليمية ومشروعات تجارية، حيث بدأت الشركة عملها وتوسعت في مدينتي العبور والشروق.

وأضاف، أنها نجحت في الريادة في المجال التعليمي بمدرسة رمسيس الدولية، والتي استعانت بأحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة في العالم بمجال التعليم، ثم جاء قرار التوسع بتنفيذ مشروع سكني متكامل في المدينة، لافتا إلى ارتفاع حجم الطلب على المشروعات المتكاملة في مدينة العبور الجديدة.

وأشار "كراس" إلى أن مشروع "أوكارديا" هو مشروع سكني تجاري إداري، ويقع في أرقى مناطق المدينة على مساحة 10 أفدنة بمدينة العبور الجديدة، وهو أول مشروع يحصل على القرار الوزاري قبل طرحه بالسوق للعملاء، ومن المخطط تنفيذ المشروع وبدء تسليمه خلال 3 سنوات، حيث تستهدف الشركة تدشين مشروع نموذجي وفريد، مؤكدا حرص FUD على تنفيذ المشروع بأعلى معدلات الجودة ووفقا للتصميمات المعلنة، لافتا إلى أهيمة عنصر التسعير في دعم خطة الشركات لتنفيذ مشروعاتها خلال الفترة الراهنة، حيث يجب أن يتم وضع تسعير دقيق يراعي تغير التكلفة مما يمكن الشركة من تنفيذ المشروع وتسليمه في الوقت المحدد.

اقرأ أيضاً

وتابع، أن شركة FUD للتطوير العقاري تمتلك رؤية فريدة قائمة على الإبداع والعمل المستمر واقتناص فرص استثمارية مختلفة تلبي تطلعات العملاء، كما تسعى الشركة لتقديم منتجات عقارية فريدة من نوعها تراعي احتياجات العميل المحلي وفي نفس الوقت تراعي تطورات السوق العالمي، حيث انتهجت الشركة منذ بداية عملها استراتيجية عمل قائمة على التخطيط والدراسة المستمرة للسوق.

وكشف عن خطة الشركة للعام الجاري؛ حيث تستهدف الشركة إطلاق 3 مشروعات جديدة خلال النصف الأول من العام الجاري، ومنها مشروع في مدينة الشروق، وتستهدف الشركة تحقيق أكبر قدر من التنوع في محفظة مشروعاتها، وهو تنوع في أنشطة المشروعات ما بين سكني وتجاري وكذلك التنوع في مواقع تنفيذ هذه المشروعات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
FUD للتطوير العقاري مشروع أوكارديا أوركاديا مدينة العبور الجديدة السوق العقاري المدن الجديدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات