1 مايو 2024 04:34 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مستجدات استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المشترك مع الاتحاد الأوروبي يونيو المقبلاعرف أبرز السلع.. التبادل التجاري بين مصر والكويت يسجل 3 مليارات دولار خلال 2023رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقةعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغوبينها الزيوت والدواجن.. الغرف التجارية تستعرض تراجع أسعار السلع المختلفة في الأسواقصادرات السيارات الكورية تتجاوز 15 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024إنتاج الغاز الأمريكي يشهد نموًا كبيرًا خلال فبرايرتراجع بنحو 25%.. رئيس الوزراء يتابع مخرجات اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع
أخبار السلع أخبار عالمية

الاتحاد الأوروبي يخطط لزيادة الرسوم الجمركية على الحبوب الروسية

الحبوب الزراعية
الحبوب الزراعية

أعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين عن اقتراح المفوضية بزيادة الرسوم الجمركية على واردات الحبوب الروسية إلى الاتحاد الأوروبي.

وقالت فون دير لاين في مؤتمر صحفي في بروكسل مساء الخميس بعد اليوم الأول من قمة الاتحاد الأوروبي، إن هناك عدة أسباب وجيهة لتقديم هذا الاقتراح، فهو سيمنع الحبوب الروسية من زعزعة استقرار سوق الاتحاد الأوروبي في هذه المنتجات.

وأضافت، سيمنع روسيا من استخدام عائدات تصدير هذه السلع إلى الاتحاد الأوروبي، مضيفة أن الأحداث في أوكرانيا تفرض التزامات جديدة على الاتحاد الأوروبي.

وقالت فون دير لاين، إن الفكرة هي زيادة الرسوم الجمركية على الواردات الروسية والبيلاروسية من الحبوب والبذور الزيتية والمنتجات المشتقة منها.

وقال ألكسندر دي كرو، رئيس وزراء بلجيكا، التي تتولى رئاسة مجلس الاتحاد الأوروبي، للصحفيين إن زعماء الاتحاد الأوروبي سيتبادلون وجهات النظر حول هذا الأمر خلال اليوم الثاني للقمة الجمعة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الحبوب الزراعية القمح سعر القمح اليوم المنتجات الغذائية المنتجات الزراعية سعر الذرة اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات