9 مايو 2024 22:12 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

مخزونات زيت الوقود في سنغافورة تقفز لأعلى مستوى خلال شهر

زيت الوقود
زيت الوقود

أظهرت بيانات، اليوم الخميس، أن مخزونات زيت الوقود البرية في سنغافورة ارتفعت إلى أعلى مستوى في شهر مع انتعاش صافي الواردات بعد انخفاض حاد الأسبوع الماضي.

وأشارت أحدث البيانات من Enterprise Singapore، أن مخزونات زيت الوقود STKRS-SIN ارتفعت بنسبة 3.2% إلى 22 مليون برميل (3.47 مليون طن متري) في الأسبوع المنتهي في 20 مارس.

وأظهرت الحسابات المستندة إلى البيانات أن صافي الواردات، الذي يتم حسابه بطرح إجمالي الصادرات من إجمالي الواردات، بلغ حوالي 750 ألف طن، بزيادة أكثر من عشرة أضعاف عن الأسبوع الماضي، وكانت روسيا المصدر الأول للوافدين إلى المخازن البرية هذا الأسبوع، تليها البرازيل وإسبانيا.

وفي الوقت نفسه، كانت الوجهات الرئيسية للتدفقات الخارجة من سنغافورة هي الصين وبنغلاديش وسريلانكا، وقد تسبب ارتفاع المخزونات والإمدادات الكبيرة الواردة في الحد من تعافي علاوات زيت الوقود الفورية هذا الشهر.

وظل الفارق النقدي في سنغافورة لزيت الوقود منخفض الكبريت بنسبة 0.5% MFO05-SIN-DIF عالقًا في أقساط تأمين ضئيلة أقل من 2 دولار للطن، في حين تم خصم الفارق النقدي لزيت الوقود عالي الكبريت FO380-SIN-DIF بـ 380 سنتًا بشكل مطرد مقابل أسعار سنغافورة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
زيت الوقود سنغافورة سعر النفط اليوم سعر الغاز الطبيعي أسعار البنزين في مصر واردات مصر من القمح
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات