30 أبريل 2024 23:17 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
لتوطين الصناعات البحرية.. افتتاح مصنع ”مصر” لبناء القاطرات بسفاجا| صورالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقة”التموين” تحرر 92 محضرًا للمخابز بالأقصر| صورعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغوبينها الزيوت والدواجن.. الغرف التجارية تستعرض تراجع أسعار السلع المختلفة في الأسواقصادرات السيارات الكورية تتجاوز 15 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024إنتاج الغاز الأمريكي يشهد نموًا كبيرًا خلال فبرايرتراجع بنحو 25%.. رئيس الوزراء يتابع مخرجات اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلعالداخلية: ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه
اقتصاد

تراجع التضخم في منطقة اليورو لتباطؤ نمو أسعار المواد الغذائية

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الوكالة الأوروبية للإحصاء "يوروستات"، اليوم الأربعاء، أن التضخم في منطقة اليورو، تراجع خلال مارس الماضي؛ نتيجة تباطؤ نمو أسعار المواد الغذائية.

وقالت الوكالة، حسبما أعلنت وكالة الأنباء البحرينية، إن المؤشر الموحد لأسعار المستهلكين سجل زيادة بنسبة 4ر2%، مقابل الارتفاع بنسبة 6ر2% في فبراير الماضي.

وأشارت إلى تراجع التضخم الأساسي، الذي يستثني أسعار المواد الغذائية والطاقة إلى 9ر2% في مارس الماضي، مقابل 1ر3%، في فبراير.

ووفقًا لمسح "خبراء التوقعات المحترفين"، الصادر عن البنك المركزي الأوروبي، سيتراجع التضخم الأساسي إلى 2%، في عامي 2025 و2026، مقابل 4ر2% في عام 2024.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الوكالة الأوروبية للإحصاء المواد الغذائية البنك المركزي الأوروبي التضخم الطاقة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات