20 يوليو 2024 12:36 13 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مجموعة إماراتية ترصد 500 مليون درهم للاستثمار في إدارة المخلفات بمصررئيس الوزراء يغادر إلى غانا للمشاركة باجتماعات الاتحاد الإفريقيوزير الإسكان يتفقد مشروع ”آي سيتي” المقام بالتعاون مع ”ماونتن فيو”بدعم من القيادة السياسية.. توجه حكومي لتصعيد الشباب في المواقع القياديةالسعودية وصندوق النقد الدولي يبحثان أوجه التعاون المشتركوزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي مع السنغالصربيا والاتحاد الأوروبي يوقعان اتفاقية بشأن الليثيومتأخر 14 رحلة طيران مغادرة من المطارات المصرية نتيجة اضطرابات التشغيل العالميةوزيرا التخطيط والاستثمار يبحثان ضبط الإنفاق الاستثماري وإجراءات الإصلاح الهيكليالبورصة المصرية: الأنشطة المفعلة لشركة ”أسطول للأوراق المالية” لا تتضمن الوساطة والسمسرة في السندات21 قطاعًا اقتصاديا وخدميًا مستهدفًا باقتصادية قناة السويس| إنفوجرافأليانز ترايد: النزاعات في الشرق الأوسط رفعت أسعار شحن الحاويات
طاقة ومعادن

هجوم أوكراني بطائرات دون طيار على ميناء للنفط الروسي على البحر الأسود

النفط
النفط

قالت مصادر لوكالة رويترز، إن هجومًا بطائرة دون طيار على ميناء نوفوروسيسك الروسي على البحر الأسود في وقت مبكر من يوم الجمعة، أصاب مرفأ إيمبتوبيشبروم للمنتجات النفطية وميناء شيسخاريس النفطي.

تم إغلاق الميناء على إثر ذلك، ولكنه استأنف لاحقًا تحميلات النفط من ميناء شيسخاريس النفطي ومحطة زيت الوقود، وفقًا لمصادر الصناعة وبيانات شركة LSEG.

وذكرت المصادر، أن تحميلات المنتجات النفطية من محطة إيمبورتبيسكيبروم للمنتجات النفطية في نوفوروسيسك لا تزال معلقة.

وقال أحد المصادر، إن سفينة النفط الخام أفراماكس هيرا 1 تم سحبها من رصيف شيسخاريس، ورست على مسافة ما في وقت مبكر من يوم الجمعة، ثم استؤنفت عمليات التحميل معها في وقت لاحق.

جدير بالذكر، نوفوروسيسك هو أكبر ميناء روسي على البحر الأسود، وهو منفذ نفطي رئيسي لصادرات النفط الخام والمنتجات النفطية وعبورها في جنوب روسي، كما أنها تتعامل مع الحبوب والفحم والأسمدة المعدنية والأخشاب والحاويات والمواد الغذائية والشحنات الكيميائية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النفط روسيا الحرب الروسية الأوكرانية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات