24 يوليو 2024 20:33 17 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
باستثمارات 50 مليون دولار.. توقيع شراكة بين ”العربي” و”شارب” لتصنيع الثلاجة والديب فريزرمصر تحقق 4.1 مليارات دولار فائض كلي في ميزان المدفوعات| إنفوجراف”قناة السويس” تطرح 960 وحدة سكنية للبيع لكافة المواطنينضبط 6 أطنان دقيق أبيض وبلدي مدعم عبر شرطة التموين”فيتش” تتوقع زيادة مبيعات السيارات في مصر بنسبة 21.9% خلال عام 2024| إنفوجرافمنها تركيب عدادات الكهرباء.. ننشر 4 قرارات لمجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعيبحد أقصى 50 مليار جنيه.. مجلس الوزراء يوافق على مبادرة لتشجيع قطاع السياحةالمراعي السعودية: حجم الاستثمارات في مصر يتزايد بشكل مستمر.. ونصدر بـ50 مليون دولاروزير الاستثمار: تفعيل دور جهاز التمثيل التجاري لفتح أسواق جديدة أمام الصادراترئيس الوزراء يوجه بتعزيز قدرات التصنيع المحلي للدواءالبترول: توصيل الغاز الطبيعي إلى 374 قرية ضمن المرحلة الأولى لـ”حياة كريمة”رئيس الوزراء: المؤشرات الاقتصادية تظهر تحسنًا ملموسًا خلال الآونة الأخيرة
الجمهورية الجديدة

الرئيس السيسي يفتتح مشروع محطات رفع المياه الرئيسية العملاقة في توشكى

أرشيفية
أرشيفية

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مشروع محطات رفع المياه الرئيسية العملاقة في توشكى، ضمن مشروعات تنموية في جنوب الوادي، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

واستمع الرئيس السيسي، إلى شرح مفصل حول هذه المحطات من اللواء أركان حرب طارق الوشاحي المشرف على تنفيذ هذا المشروع.

وقال "الوشاحي"، إنه تم تنفيذ محطتان رفع مياه رئيسية عملاقة للتغلب على فرق المنسوب البالغ 40 مترًا، بعدد 22 مجموعة رفع مياه، بإجمالي طاقة 11 مليونا و300 ألف متر مكعب.

وذكر: "يتم تشغيل المحطات بنظام المراقبة والتحكم عن بعد، حيث تتكون المحطة الأولى من 12 مجموعة رفع مياه بطاقة 6 ملايين و300 ألف متر مكعب يوميًا، فيما تتكون المحطة الثانية من عدد 10 مجموعات رفع مياه بطاقة 5 ملايين متر مكعب يوميًا".

وأشار "الوشاحي"، إلى أن المحطات تقوم بتوفير المياه اللازمة لزراعة 100 ألف فدان في المرحلة الثانية وتكفي لزراعة من 40 إلى 60 ألف فدان في المرحلة المستقبلية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي توشكى المياه الزراعة رفع المياه شروعات تنموية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات