16 يونيو 2024 11:25 9 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد سوق العقارات

لمدة 7 ساعات.. إعادة فتح باب حجز متبقيات سكن كل المصريين 4

سكن كل المصريين 4
سكن كل المصريين 4

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن إعادة فتح باب حجز متبقيات إعلان سكن كل المصريين 4، اليوم الأحد، بإجمالي 910 وحدات، لمدة 7 ساعات وذلك بدءًا من الخامسة مساءً حتى منتصف الليل.

«الإسكان» تعيد فتح باب حجز متبقيات سكن كل المصريين 4 اليوم

يأتي ذلك للعملاء المتقدمين على الإعلان ممن سددوا مبلغ مقدم جدية الحجز وسجلوا على البوابة الإلكترونية للصندوق ولم يتمكنوا من حجز وحدات سكنية.

وأشار الصندوق إلى أنه لن يسمح للمواطنين الذين حجزوا وحدة سكنية ضمن الإعلان أو خلال فترة مد حجز الوحدات بإلغاء الحجز في هذه الفترة.

من ناحيتها، ذكرت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن عدد الوحدات المتبقية كالتالي: وحدة سكنية واحدة بمدينة القاهرة الجديدة، و4 وحدات سكنية في مدينة سفاجا، و13 وحدة سكنية بمدينة الغردقة، و17 وحدة سكنية بمدينة شطا، و25 وحدة سكنية بمدينة الزرقا، و17 وحدة سكنية بمدينة دمنهور، و50 وحدة سكنية بمدينة الزقازيق و773 وحدة سكنية بمدينة بياض العرب و10 وحدات سكنية بمدينة الغردقة (البداري).

ونوهت بأنه يمكن للمواطنين الإطلاع على أكواد الوحدات المتبقية من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق https://shmff.gov.eg/.

طرح وحدات جاهزة للتسليم الفوري ضمن مبادرة سكن كل المصريين

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الإسكان، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي، قد أعلن طرح وحدات جاهزة للتسليم الفوري، ضمن مبادرة "سكن كل المصريين"، لمتوسطي وفوق متوسطي الدخل، في مدن: القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، وبياض العرب بمحافظة بني سويف، والعصلوجي بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، والغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ودمنهور بمحافظة البحيرة، ومدينتي الزرقا وشطا بمحافظة دمياط.

كما أكد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، أن هذا الإعلان قد شهد "إقبالًا كبيرًا" من المواطنين منذ فتح باب حجز الوحدات السكنية.

وبدورها، أوضحت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن الطرح الحالي هو الإعلان الأول من نوعه الذي يعتمد أسعار بيع وحدات سكنية بالسعر الحر، وهو ما فتح الباب أمام فئات متنوعة للحصول على وحدة سكنية، لافتة إلى أن هذا "الإقبال" ظهر بوضوح في عدد الوحدات التي تم حجزها، لافتة إلى حجز 387 وحدة سكنية بمدينة الغردقة، و148 وحدة سكنية بـ(البداري)، و8 وحدات سكنية بمدينة سفاجا، و7 وحدات سكنية بمدينة شطا، و12 وحدة سكنية بمدينة الزرقا، و30 وحدة سكنية بمدينة دمنهور، و150 وحدة سكنية بمركز الزقازيق، و35 وحدة سكنية بمركز بياض العرب، و100 وحدة سكنية بمدينة القاهرة الجديدة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
صندوق الإسكان الاجتماعي التمويل العقاري إعادة فتح باب حجز متبقيات إعلان سكن كل المصريين 4 مشروع سكن كل المصريين 4
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات