23 أبريل 2024 10:59 14 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

”ADM” تعلن عن إنشاء مجمع تصنيع لزيت الصويا لتلبية الطلب علي الوقود الحيوي

زيت صويا
زيت صويا

أعلنت شركة آرتشر دانيلز ميدلاند (ADM) في 10 مايو أنها ستبني أول مصنع مخصص لعصر فول الصويا في ولاية نورث داكوتا الأمريكية ، وذلك لتلبية الطلب العالمي المتزايد بسرعة من عملاء الأغذية والأعلاف والصناعة والوقود الحيوي ، بما في ذلك منتجي الديزل المتجدد.

علي ان يكون مقر المجمع العصر والتكرير في سبيريتوود ، داكوتا الشمالية ، الولايات المتحدة ، حيث تعد من المناطق الرئيسية في إنتاج فول الصويا ، بتكلفة حوالي 350 مليون دولار أمريكي بطاقة إنتاجية قادرة على معالجة 150 ألف بوشل من فول الصويا يوميًا.

الانتهاء من إنشاء المجمع قبل حصاد عام 2023

وقال رئيس شركة ADM's Ag Services & Oilseeds ، جريج موريس ، يمتد التزام ADM بالحفاظ على موارد كوكبنا وحمايتها من بوابة المزرعة إلى الطعام الموجود على طاولاتنا والوقود المتجدد الذي نضعه في سياراتنا، وسوف يتيح لنا هذا المشروع الجديد الدخول في شراكة مع مزارعي داكوتا الشمالية لتعزيز دور الزراعة في معالجة تغير المناخ من خلال إنتاج مواد أولية منخفضة الكربون لمنتجات مثل الديزل المتجدد.

تخطط ADM أيضًا لاستثمار ما يقرب من 25 مليون دولار لتوسيع طاقة التكرير والتخزين في منشأة العصر والتكرير في كوينسي ، بولاية إلينوي ، الولايات المتحدة، وذلك ليسمح بمزيد من المرونة في تلبية احتياجات عملاء ADM من المواد الغذائية والوقود الحيوي والصناعي.


وأضاف رئيس شركة ADM ، لدينا فرصة لا مثيل لها لقيادة صناعتنا في هذا المجال ، وبفضل خبرتنا التشغيلية والتجارية الواسعة ، نحن في وضع جيد لإضافة هذه المشاريع إلى شبكتنا وتلبية الاحتياجات سريعة النمو للعملاء في جميع أنحاء العالم من أجل خفض الكربون.

ارتفاع أرباح ADM بنسبة 84% خلال الربع الأول من عام 2021

وقد أشار تقرير أرباح الربع الأول للشركة الذي صدر مؤخرًا ، إلى ارتفعت الأرباح التشغيلية في قطاع الخدمات الزراعية والبذور الزيتية بنسبة 84٪ في الربع الأول من السنة المالية 2021 ، لتصل إلى 777 مليون دولار مقابل 422 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضي، كما ارتفعت أرباح عصر البذور الزيتية إلى 382 مليون دولار مقابل 70 مليون دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصنع زيت الصويا ADM الوقود الحيوي أمريكا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات