6 فبراير 2023 08:37 16 رجب 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التموين: غرامة وضع نسبة خصم وهمية خلال الأوكازيون تصل إلى 2 مليون جنيه| فيديوملف الطاقة يتصدر مباحثات وزير الخارجية الروسي والمسئولين العراقيينرئيس الوزراء الروماني: مصر الشريك الأول لبلادي في أفريقياتجاوزت 300 مليار دولار.. صادرات المنسوجات والملابس الصينية تحقق نموًا ملحوظًارئيس وزراء غينيا: سنعمل على تذليل العقبات أمام الشركات المصريةلتطوير النقل الجوي ودعم الاقتصاد.. تفاصيل لقاء وزير الطيران بشركات الطيران الخاصة«إيجاس» و«ترانسجاز» الرومانية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في نقل الغاز الطبيعي”أبو ظبي التجاري” يرفع العائد على شهادتي أكسيلنسي وأمواليبينها الطاقة والزراعة.. رئيس الوزراء يعلن عن أولويات مصر خلال السنوات المقبلةالسياحة والتمويل.. رئيس الوزراء: 101 شركة رومانية تعمل في مصرللتعاون في أبحاث العلوم والتكنولوجيا.. تفاصيل مذكرة التفاهم الموقعة بين مصر ورومانياافتتاح منتدى الأعمال المصري الروماني بمشاركة 61 شركة من البلدين
اقتصاد

”تحديث الصناعة” و”التنمية الصناعية” يناقشان سبل الاستثمار مع الشركات الروسية

 صورة أرشيفية - المنطقة الصناعية
صورة أرشيفية - المنطقة الصناعية

اجتمع المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة المهندس محمد عبد الكريم، ورئيس هيئة التنمية الصناعية اللواء محمد الزلاط مع مسؤولي إحدى الشركات الروسية المهتمة بالاستثمار الصناعي في مصر، و تم دعوة الشركة لزيارة المناطق الصناعية المختلفة في مصر.


جاء ذلك على هامش المباحثات الموسعة التي عقدتها وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، مع دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسى على هامش ترأسهما لاجتماعات الدورة الـ 13 للجنة المصرية الروسية المشتركة والمنعقدة حالياً بالعاصمة الروسية موسكو.


كما عقد المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة ورئيس هيئة التنمية الصناعية اجتماعاً مع مسؤولي الاتحاد الاقتصادي الروسي للتعاون مع الدول الافريقية، وتمت مناقشة عدة موضوعات منها سبل التعاون بين الجهات ومنها مجال التصنيع المشترك و التبادل التجاري و نقل التكنولوجيا و الاستثمار الصناعي لمصر.

مصر 2030
المنطقة الصناعية الاستثمار الصناعي الاقتصاد روسيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات