6 فبراير 2023 07:41 16 رجب 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التموين: غرامة وضع نسبة خصم وهمية خلال الأوكازيون تصل إلى 2 مليون جنيه| فيديوملف الطاقة يتصدر مباحثات وزير الخارجية الروسي والمسئولين العراقيينرئيس الوزراء الروماني: مصر الشريك الأول لبلادي في أفريقياتجاوزت 300 مليار دولار.. صادرات المنسوجات والملابس الصينية تحقق نموًا ملحوظًارئيس وزراء غينيا: سنعمل على تذليل العقبات أمام الشركات المصريةلتطوير النقل الجوي ودعم الاقتصاد.. تفاصيل لقاء وزير الطيران بشركات الطيران الخاصة«إيجاس» و«ترانسجاز» الرومانية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في نقل الغاز الطبيعي”أبو ظبي التجاري” يرفع العائد على شهادتي أكسيلنسي وأمواليبينها الطاقة والزراعة.. رئيس الوزراء يعلن عن أولويات مصر خلال السنوات المقبلةالسياحة والتمويل.. رئيس الوزراء: 101 شركة رومانية تعمل في مصرللتعاون في أبحاث العلوم والتكنولوجيا.. تفاصيل مذكرة التفاهم الموقعة بين مصر ورومانياافتتاح منتدى الأعمال المصري الروماني بمشاركة 61 شركة من البلدين
أخبار السلع أخبار محلية

تحصين 123 ألف رأس من الثروة الحيوانية ضد الجلد العقدي وجدري الضأن

تحصين المواشي
تحصين المواشي

أكد مدير الطب البيطري بمحافظ بني سويف عصام يحيى، أن العدد الإجمالي للحيوانات التي تم تحصينها ضد أمراض الجلد العقدي وجدري الضأن، بلغ 123 ألفا و97 رأسا، منها (96 ألفا و970 رأساً من الأبقار، و25 ألفا و561 من الأغنام و566 من الماعز) وذلك منذ انطلاق الحملة في بداية أبريل الماضي وحتى 24 يونيو الحالي.


وأشار مدير الطب البيطري - حسبما أفاد بيان صادر عن المحافظة اليوم السبت، إلى استمرار أعمال التحصين وفقا للجدول المحدد لتغطية المستهدف بكافة قرى المحافظة، مؤكدا توافر كافة المستلزمات البيطرية.


وأضاف أن الحملة يتم تنفيذها في 84 وحدة بيطرية، لافتا إلى تواجد الأطباء البيطريين ومعاونيهم في تلك الوحدات، علاوة على الحملات المرورية على التجمعات والمزارع ومناطق الثروة الحيوانية، في ظل الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

مصر 2030
الجلد العقدي الماشية الثروة الحيوانية الطب البطري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات