17 مايو 2024 14:24 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

محافظ الغربية: إزالة 28 حالة تعد على الأراضي الزراعية

الأراضي الزراعية
الأراضي الزراعية

قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إن الحملات اليومية لمخالفات البناء والتعدى على أراضى الدولة، أسفرت عن إزالة 28 حالة تعد.
وشدد رحمي، في بيان، على ضرورة التصدى بكل قوة لأية محاولات للبناء المخالف والعشوائى والإزالة الفورية لأى تعديات، أو محاولات التعدي على أملاك الدولة، مؤكدا استمرار متابعته اليومية لرصد وتتبع أى حالة تعد على الأراضى الزراعية، تتم في الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، واتخاذ جميع الإجراءات ضد المخالفين سواء بالبناء أو التشوين أو التجريف، والإبلاغ عنها، حفاظا على الرقعة الزراعية.
وأضاف أن موجة الإزالات مستمرة، موجها بالتنسيق الكامل بين كافة الأجهزة المعنية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين، تنفيذا لقرار رئيس الوزراء بوقف أعمال البناء المخالف بدون ترخيص، وإزالة التعديات فى المهد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة .
وفى سياق متصل، قال نائب محافظ الغربية الدكتور أحمد عطا إنه تم غلق 29 منشأة مخالفة لمواعيد الغلق الجديدة، و8 مراكز للدروس الخصوصية خلال 24 ساعة الماضية، وذلك تنفيذا لقرارات الحكومة والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ولمنع التجمعات.
وناشد عطا، أصحاب المحلات والمقاهي والورش وأصحاب المحال بتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة والالتزام بمواعيد الغلق، وأولياء أمور الطلاب بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والإبلاغ عن أي تجمعات أو مراكز للدروس الخصوصية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، مؤكدا أن القانون سينفذ بكل حزم على جميع المخالفين واتخاذ الإجراءات.
 

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأراضي الزراعية فيروس كورونا الغربية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات