19 مايو 2024 08:26 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

« إم سي سي بتروليوم » : الإمارات أفضل الدول جذبا للاستثمارات الأجنبية

الإستثمارات الأجنبية الإماراتية
الإستثمارات الأجنبية الإماراتية

أكد المستثمر ورجل الأعمال الألماني كلاوس، المؤسس ورئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لمجموعة إم سي سي بتروليوم ، أن الامارات من أفضل الدول جذبا للاستثمارات من خلال الحوافز والتسهيلات التي توفرها، إلى جانب حرية تنقل رؤوس الأموال وعوائد الربح المرتفعة في الاستثمار داخل الدولة.


وقال كلاوس في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الإمارات ، إن الامارات تمتلك بنية تحتية متطورة وفق أرقى المواصفات العالمية وأعلى مستويات التقنية الحديثة المتطورة من خلال امتلاكها موانئ بحرية دولية تستقبل السفن العملاقة باختلاف حمولتها تنتظرها مستودعات حديثة للتخزين مجهزة بأحسن الوسائل، بالاضافة إلى مطارات دولية تستقبل مختلف الطائرات والطرق البرية السريعة والمنظمة التي تربط الدولة بالعالم، وكذلك وجود ناقلات وطنية هي الأفضل في العالم مع أحدث شبكة اتصالات وانترنت وفق أحدث المواصفات العالمية والحديثة.


وأضاف كلاوس أن المجموعة رائدة في مجال مقاولات الهندسة والمشتريات والخدمات وتقدم خدمات لصناعة البترول في الشرق الأوسط مع التركيز على الإمارات والكويت والعراق ودول الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن المجموعة تركز في خدماتها الإنشائية على الجانب الميكانيكي بما في ذلك تصنيع وبناء الخزانات وخطوط الأنابيب.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رؤوس الأموال استثمارات الحوافز التسهيلات رؤوس الأموال وكالة أنباء الإمارات موانئ بحرية شبكة اتصالات ناقلات وطنية الخزانات الاستثمار الربح
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات