29 أبريل 2024 04:57 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار يلتقي وزير الاقتصاد الفلسطيني لتفعيل التعاون المشترك بين هيئات الاستثمار في البلدين

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، المستشار محمد عبد الوهاب، على توافق الرؤى حول المجالات ذات الاهتمام المشترك بين مصر وفلسطين، وذلك أثناء لقاء سيادته مع السيد خالد العسيلي، وزير الاقتصاد الفلسطيني، لتفعيل التعاون المشترك بين هيئات الاستثمار في البلدين.

حيث قام المستشار محمد عبد الوهاب، بعقد ، لقاء اليوم الخميس 2 سبتمبر 2021 ، مع السيد خالد العسيلي، وزير الاقتصاد الفلسطيني، وذلك في إطار جهود تفعيل التعاون المشترك بين هيئات الاستثمار في البلدين.

وأكد المستشار محمد عبد الوهاب على توافق الرؤى حول المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، ومنها ترويج الاستثمار ونقل الخبرات المصرية في مجال إدارة المناطق الحرة، فضلاً عن تيسير الإجراءات التي تقدمها مراكز خدمات المستثمرين.

وقد شهد اللقاء استعراض أهمية تعزيز التعاون الاستثماري في مجال تقديم الدعم الفني لهيئة تشجيع الاستثمار بدولة فلسطين في مجال جذب الاستثمار وتهيئة البيئة التشريعية.

هذا وقد أشاد وزير الاقتصاد الفلسطيني بالعلاقات الأخوية بين البلدين، كما أكد على أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بما يعكس عمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات العلاقات الاقتصادية الهيئة العامة للاستثمار وزير الاقتصاد الفلسطيني مصر فلسطين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات