29 أبريل 2024 10:23 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

بشكل رسمي.. الزمالك يشارك في مونديال الأندية لكرة السلة في نسخته الأولى

فريق الزمالك لكرة السلة
فريق الزمالك لكرة السلة

أعلن الإتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة أن نادي الزمالك قد وقع عليه الإختيار من قِبل الإتحاد الدولي "فيبا"، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022، بعدما تلقي الإتحاد المصري خطابًا رسميًا يفيد بإختيار النادي الأبيض ممثلًا عن قارة أفريقيا.

الإتحاد الدولي لكرة السلة يوضح أسباب إختيار الزمالك لمونديال الأندية

وأشار الإتحاد الدولي أنه تم إختيار نادي الزمالك للمشاركة في مونديال الأندية بإعتباره بطل أفريقيا، والفائز باللقب الأفريقي BAL، ليصبح ممثلًا عن القارة السمراء بجانب كلًا من فريق بورجوس الإسباني بطل أوروبا، وفلامينجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، وليكلاند ماجيك الأمريكي، بطل أمريكا الشمالية.

موعد إنطلاق بطولة كأس العالم للاندية لكرة السلة

وأوضح الإتحاد الدولي لكرة السلة أن بطولة كأس العالم للاندية ستقام خلال شهر فبراير 2022 في الفترة ما بين 11 إلى 13 من نفس الشهر، ولم يتم تحديد البلد المستضيفة للبطولة حتى الآن، مشيرًا إلى أنه سيتم تحديد هذا الأمر في وقت لاحق.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك لكرة السلة قد نجح في تقديم مستويات رائعة خلال الموسم الماضي، فقد تمكن النادي الملكي من التتويج باللقب الأفريقي BAL في النسخة الأولى من البطولة تحت رعاية الـ NBA، قبل أن يتمكن من حسم بطولة دوري سوبر السلة، بعد إقصائه فريق الجزيرة في الدور قبل النهائي، والفوز على فريق الإتحاد السكندري في الدور النهائي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الزمالك السلة كأس العالم للأندية كرة السلة فيبا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات