29 أبريل 2024 20:38 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

ميدو: صلاح أفضل لاعب عربي في التاريخ وكيروش اختيار مناسب

ميدو
ميدو

صرح أحمد حسام "ميدو" أن النجم المصري محمد صلاح يُعد أفضل لاعب عربي على مدار التاريخ، وذلك في تويته نشرها على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

ميدو يتحدث عن أرقام صلاح القياسية في البريميرليج

وتحدث ميدو عن إنجازات محمد صلاح وأرقامه القياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، مؤكدًا أنه لا يوجد أي مقارنة بينه وبين أي لاعب عربي آخر، على الرغم من وجود لاعبين عرب عظماء.

وكتب ميدو في التويتة التي نشرها منذ قليل "رأيي ان #محمد_صلاح افضل لاعب عربي في التاريخ..اكثر لاعب عربي سجل اهداف في اقوى دوري في العالم وفاز بالبريمييرليغ والتشامبيونز ليغ واحرز هدف في كاس العالم ومازال امامه ان شاء الله سنوات لتقديم المزيد..لا يوجد اي وجه مقارنه بينه وبين اي لاعب عربي اخر رغم وجود لاعبين عرب عظماء.."

ميدو يعلق على اختيار هيثم فاروق لشيكابالا "بالأفضل" بعد صلاح

اقرأ أيضاً

وتحدث ميدو عن اختيار الكابتن هيثم فاروق لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم نادي الزمالك كأفضل لاعب مصري بعد صلاح، حيث أكد أن كل شخص له الحرية في قول رأيه بصراحة، وأن كرة القدم ليس لها علم ثابت، واختلاف الآراء بين الناس أو حتى المحللين هو أجمل ما فيها.

وجاءت تويتة ميدو كالتالي "ما العيب في ان يقول هيثم فاروق رأيه بأن شيكابالا أفضل لاعب مصري بعد صلاح!! ده رأيه الفني قاله في ستوديو تحليلي في القناة اللي بتدفعله أجر علشان يقول رأيه بصراحه. حلاوة الكرة في انها مش علم ثابت حلاوتها في اختلاف الآراء ما بين الجمهور وحتى ما بين الخبراء والمحللين!!"

ميدو يوجه الشكر للبدري ويتحدث عن كيروش

وعلى جانب آخر تحدث ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس" عن منتخب مصر وعن إختيار كارلوس كيروش لتدريب الفراعة، حيث وجه الشكر في البداية للكابتن حسام البدري وجهازه الفني على الفترة التي قضوها مع المنتخب المصري، مؤكدًا أن البدري وضع المدير الفني الجديد في موقف "جيد" بعدما نجح في حصد 4 نقاط من مبارتين أمام أنجولا على ملعبه، والجابون خارج ملعبه، مضيفًا بأن البدري هو أول مدرب في التاريخ يرحل عن المنتخب المصري دون تلقي أي خسارة.

وأضاف، إذا أردنا الصعود إلى كأس العالم، فيجب إجراء بعض التعديلات على الجوانب الخططية والتيكتيكية، ولهذا كان قرار تعيين كارلوس كيروش موفقًا للغاية.

وأستكمل ميدو حديثه، حيث أكد أن كارلوس كيروش مدرب كبير جدًا، ويعتبر الأفضل في تاريخ المدربين الذين تولوا القيادة الفنية للمنتخب المصري، وأضاف أن المدير الفني البرتغالي لديه شخصية قوية، ومرونة تكتيكية كبيرة ويشبه مدرسة كوبر الدفاعية، ولكنه يتميز على كوبر بتقديم كرة هجومية أكثر تطورًا، متوقعًا قدرته على تطوير منتخب مصر بشكل كبير والتأهل إلى كأس العالم.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ميدو صلاح ليفربول شيكابالا حسام البدري كيروش
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات