29 أبريل 2024 21:34 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قادة أفارقة يطالبون البنك الدولي بزيادات مساهمات التمويل إلى 120 مليار دولارتعطيل العمل بكافة البنوك يومي الأحد والإثنين المقبلينوزير المالية يدعو المستثمرين السعوديين للاستفادة من الحوافز المقدمة للقطاع الخاصمصر تتفق مع اليابان على تمويل الموازنة بقيمة 230 مليون دولارننشر كلمة وزيرة التخطيط خلال اجتماع محافظي البنك الإسلامي للتنمية بالرياضألستوم الفرنسية: ملتزمون بتوطين صناعة السكك الحديدية في مصروزير الصناعة: تطوير منطقة شق الثعبان للوصول بصادرات الرخام والجرانيت إلى مليار دولار سنويًارئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته بالمنتدى الاقتصادي العالميوزير النقل يتفقد تصنيع 55 قطارًا للخط الأول للمترو| صورالرئيس السيسي: مهتمون بدفع جهود التبادل التجاري والسياحي مع البوسنة والهرسكرئيس الوزراء: التكلفة المباشرة لاستقبال مصر 9 ملايين ضيف نحو 10 مليارات دولار سنويًاوزير المالية: الدولة تبذل جهودًا كبيرة لتشجيع مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص
أخبار السلع أخبار عالمية

”تجارة الحبوب الأمريكية“ تطلق منشأة جديدة للأغذية في الصين

شركة ADM
شركة ADM

قالت شركة تجارة الحبوب الأمريكية ، (Archer-Daniels-Midland)، والتي تعرف ب (ADM)، اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021 ، إنها أطلقت منشأة جديدة لإنتاج النكهات في الصين لتلبية الطلب المتزايد على المشروبات والأطعمة الصحية.

يمثل "Pinghu" توسعات إضافية لقطاع الأغذية الأمريكي (ADM)

المنشأة الجديدة ، (Pinghu) ، الواقعة في مقاطعة (Zhejiang) الشرقية وعلى بعد حوالي ساعة واحدة من شنغهاي ، تمثل توسعًا إضافيًا من قبل تاجر الحبوب العالمي في قطاع التغذية.

قال (Leo Liu) ، رئيس قسم التغذية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ،إن التغذية هي واحدة من الشركات الثلاثة الرئيسية في (ADM)، وتهدف الشركة إلى زيادة مساهمة القطاع في صافي الأرباح الإجمالية إلى أكثر من الربع في السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة .

"Pinghu" مورد عالمي للمكونات الغذائية عالية الجودة 

وأضاف ، سيكون مصنع (Pinghu) بمثابة مركز جديد لتوريد النكهات من شركة (ADM) للصين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ الأوسع ، مضيفًا أنه سيكون أيضًا جزءًا من سلسلة توريد النكهات العالمية لشركة (ADM) ، حيث يخدم العملاء الموجودين في أوروبا والأمريكتين.

وأوضح (Leo Liu) ، أن السبب وراء استثمارنا في النكهات والمكونات الغذائية ، وخاصة المكونات الغذائية عالية الجودة ، هو أن القطاع يتطور بسرعة كبيرة ، ويتطلب منا الطلب والتغيرات في السوق أن يكون لدينا بعض قواعد الاستثمار والإنتاج في الصين ، للاستعداد بشكل أفضل التنمية المستقبلية .

وقالت (ADM) في بيان إن المصنع الجديد سيوفر مجموعة واسعة من حلول النكهات للمشروبات والسلع الحلوة وبدائل الألبان والألبان والأطعمة المتعلقة بالصحة والوظيفية.

ADM أكبر شركة تشتري المحاصيل من المزارعين للمعالجة والتصدير

سجلت (ADM) ، والتي تعتبر أكبر بيت تجاري عالمي يشتري المحاصيل من المزارعين للمعالجة والتصدير ، قفزة بنسبة 52٪ في أرباحها ربع السنوية في يوليو ، بسبب مبيعات تصدير الذرة القوية إلى الصين وسحق البذور الزيتية، وقد حققت التغذية نموًا في الإيرادات بنسبة 15٪ وأرباحًا أعلى بنسبة 27٪ على أساس سنوي في الربع الثاني.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ،  في ذلك الوقت إن الشركة كانت ترفع توقعاتها بنمو أرباح العام بأكمله لقطاع التغذية إلى 20٪ .

أسواق للمعلومات مصر 2030
Pinghu توسعات تجارة الحبوب الصين النكهات قطاع التغذية الأرباح الإجمالية أوروبا مبيعات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات