19 أبريل 2024 00:55 9 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

حجازي يشارك في فوز مثير للإتحاد على النصر في الدوري السعودي

الإتحاد يفوز على النصر
الإتحاد يفوز على النصر

نجح فريق الإتحاد السعودي في تحقيق الفوز على فريق النصر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

بدأ فريق الإتحاد قمة الدوري السعودي بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: جروهي.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد- حمدان الشهراني- أحمد حجازي- مهند الشنقيطي.

اقرأ أيضاً

خط الوسط: كريم الأحمدي- عبد الله المالكي- كورنادو.

خط الهجوم: عبد العزيز البيشي- رومارينيو- عبد الرحمن العبود.

بينما جاء تشكيل فريق النصر على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: وليد عبد الله.

خط الدفاع: وليد الغنام- عبد الإله العمري- فونيس موري- محمد قاسم.

خط الوسط: علي الحسن- أنسيلمو- تاليسكا.

خط الهجوم: ماشاريبوف- أو بكر فينسيت- عبد الرازق حمد الله.

نجح فريق الإتحاد في افتتاح أهداف المباراة، عن طريق عبد الرحمن العبود في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل فريق النصر عن طريق اللاعب سلطان الغنام في الدقيقة 37، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني، تبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة، حتى نجح اللاعب كورنادو في تسجيل الهدف الثاني للعميد في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 75، كانت أهم أحداث المباراة بإحتساب ركلة جزاء لفريق النصر، نفذها المهاجم عبد الرزاق حمد الله بغرابة ورعونة شديدة على طريقة بانينكا، لتصل الكرة إلى أحضان الحارس جروهي، وتشتعل المباراة في الربع ساعة الأخيرة.

وخلال الدقائق المتبقية من المباراة حاول فريق النصر الضغط على فريق الإتحاد بشكل مكثف على أمل إحراز هدف التعادل، ولكن دفاع الإتحاد بقيادة المحترف المصري أحمد حجازي تمكن من إحباط كل المحاولات الهجومية لفريق النصر.

وفي الدقيقة 90، نجح فريق الإتحاد في تنظيم هجمة مرتدة رائعة، ترجمها اللاعب هنريكي بهدف ثالث في شباك فريق النصر، لتبدأ الجماهير النصراوية في المغادرة وإلقاء الزجاجات في ملعب المباراة.

وفي الدقيقة 95، نجح اللاعب هارون كمارا في تسجيل هدف رابع، بعد تمريرة بينية مميزة من اللاعب فهد المولد، ليضعها على يمين حارس مرمى فريق النصر داخل الشباك، ولكن تقنية الـ VAR قامت بإلغاء الهدف، لتنتهي المباراة بفوز الإتحاد على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإتحاد النصر الدوري السعودي المولد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين فهد المولد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات