26 أبريل 2024 19:37 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

بث مباشر| ليفربول يواجه نورويتش سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

صلاح يغيب عن المباراة
صلاح يغيب عن المباراة

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن تشكيل فريقه لمواجهة فريق نورويتش سيتي، في المباراة المقرر إقامتها في تمام التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، على ملعب كارو رود، في إطار الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

غياب صلاح وماني عن مباراة نورويتش سيتي

وشهد تشكيل فريق ليفربول العديد من التغييرات، حيث يشارك الحارس كيليهر بدلًا من أليسون بيكر، كما يغيب الثنائي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني عن قائمة المباراة لإعطائهم قسطًا من الراحة، بالإضافة لغياب تياجو ألكانتارا لإصابته بـ ربلة الساق.

وجاء تشكيل فريق ليفربول على النحو التالي:-

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، جو جوميز، تسيميكاس.

خط الوسط: نابي كيتا، كورتيس جونز، تشامبرلين.

خط الهجوم: جوردن، مينامينو، أوريجي.

إصابة ألكانتارا تبعده عن مباراة نورويتش سيتي

الجدير بالذكر أن ألكانتارا تعرض لإصابة عضلية أثناء مشاركته مع ليفربول في مباراة كريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج"، بعد اصطدامه مع ويلفريد زاها، وجيمس مكارثر، ثنائي فريق كريستال بالاس، ليغادر الملعب ويحل بدلًا منه الغيني نابي كيتا.

وأكد ليفربول في بيانه الرسمي أن النجم الإسباني سيغيب عن صفوف الفريق خلال المباراتين المقبلتين هذا الأسبوع، بعد تشخيص إصابته بـ ربلة الساق.

وتحدث بيب ليندز المدرب المساعد ليورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نورويتش سيتي قائلًا أن غياب تياجو أمر سىء جدًا، فهو لاعب يستطيع نقل الكرة بشكل ممتاز، ويقوم بدور صانع الألعاب بشكل مناسب، وغيابه عن الفريق سيؤثر على الفريق بكل تأكيد.

وتابع ليندز حديثه بأن من الصعب خسارة أثنين من لاعبي الوسط المميزين في نفس الوقت، هذا بالفعل شىء سىء حقًا.

واختتم ليندز حديثه بأنه لا يعرف تحديدًا موعد عودة ألكانتارا، لكن بالتاكيد لن يلعب مباراة نورويتش سيتي، ولن يلعب مباراة الدوري نهاية الأسبوع، مشيرًا بأن على الجهاز الفني والطبي إستعادة نتيجة الفحوصات من أجل التشخيص بشكل مناسب.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول قد نجح في تحقيق الفوز على فريق كريستال بالاس، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شىء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الآنفيلد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج".

أسواق للمعلومات مصر 2030
صلاح ليفربول محمد صلاح ماني ألكانتارا نورويتش سيتي تياجو ألكانتارا كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات