16 أبريل 2024 09:52 7 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

أنشيلوتي: لدينا مشاكل كبيرة في خط الدفاع وعلينا العمل بشكل أكبر

انشيلوتي
انشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن فوز فريقه أمام فريق ريال مايوركا بالدوري الإسباني، وعن مكان اسينسيو الجديد في تشكيل الفريق الإسباني، وعن مستقبل الفريق الملكي.

قال كارلو انشيلوتي، المدرب الإيطالي في تصريحات صحفية، لعبنا ضد فريق هجومي وكان لا بد لنا من المخاطرة في المباراة، نحن بحاجة للعمل على الدفاع بشكل أكبر، وانا أضع خبرتي في الفريق، وأعطي كل ما بوسعي بالخبرة والثقة، وأنا محظوظ لأنني أدرب فريقًا شجاعًا يتمتع بجودة عالية ويتعلم بسرعة.

وأضاف: بنزيما وفينيسيوس يلعبان بشكل جيد وأيضًا رودريجو أعتقد أنه كان خطيرًا، وكذلك أسينسيو عندما يأتي من الخلف، لقد قدموا مباراة جيدة هجوميا.

عن كريم بنزيما: من الواضح أن كريم في حالة جيدة في الوقت الحالي، والتفكير في أنه سجل 8 أهداف يمكن أن يجعلك تنسى أنه لعب بشكل جيد وتألق مع الكرة وقدم التمريرات الحاسمة، ولا يقتصر الأمر على تحديده فحسب بل إنه مكتمل بكل الطرق، وفي اليوم الذي يشعر فيه بالتعب سنضع يوفيتش فيه.

عن مركز اسينسيو الجديد في تشكيل الفريق، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لقد أدى أداءً جيدا، ووضعه في هذا الوضع قد يؤذي الفريق المنافس، إنه يسدد بشكل جيد للغاية، يسترد بشكل جيد للغاية، آمل أن يفعل ذلك الأسبوع المقبل.

عن خط وسط الفريق، كارلو أنشيلوتي، أعتقد أن مستقبل مدريد آمن مع فالفيردي وكامافينجا وبلانكو، وكما أن الحاضر معهم مع مودريتش وكروس وكاسيميرو فإن خط الوسط قوي جدًا من جميع النواحي.

عن مستقبل الـ لوس بلانكوس، أوضح كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائلًا: في الفريق لدينا مزيج رائع بين الخبرة والشباب، وجودة الشباب عالية جدًا، والخبرة لها عنصر مهم جدا في كرة القدم، وأحب أن أولئك الذين يلعبون قليلًا ويكونوا جاهزون، إيسكو وأسينسيو ويوفيتش، إنها علامة جيدة للغاية.

انتصر فريق ريال مدريد على نظيره فريق ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإسباني الممتاز، بنتيجة 4-1 في عقر دارهم بملعب سانتياجو بيرنابيو.

تشكيل فريق ريال مدريد لمواجهة فريق ريال مايوركا بالدوري الإسباني:

حراسة المرمي: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ميليتاو، ديفيد ألابا، ناتشو، ميجيل جوتيريز.

خط الوسط: فالفيردي، إدواردو كامافينجا، ماركو أسينسيو.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، كريم بنزيما.

بعد فوز اليوم، احتل فريق ريال مدريد صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه، فريق أتلتيكو مدريد، الذي يمتلك 14 نقطة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ماركو أسينسيو كريم بنزيما ريال مايوركا الليجا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات