23 أبريل 2024 11:39 14 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

برشلونة يتعادل بصعوبة ويفلت من الخسارة أمام غرناطة

برشلونة يتعادل مع غرناطة
برشلونة يتعادل مع غرناطة

حقق نادي برشلونة الإسباني نتيجة التعادل مع فريق غرناطة، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا".

وبدأ فريق برشلونة هذه المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: سيرجينو ديست – رونالد أروخو – إريك جارسيا – أليخاندرو بالدي.

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج - سيرجي روبرتو.

في خط الهجوم: يوسف دمير – ممفيس ديباي – فيليبي كوتينيو.

بينما تواجد كلًا من:- جيرارد بيكيه، وكليمون لونجليه، وصامويل أومتيتي، وأوسكار مينجويزا، ولوك دي يونج، على مقاعد البدلاء.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بعشوائية كبيرة من جانب لاعبي فريق برشلونة، وهو الأمر الذي نتج عنه أول أهداف المباراة من جانب فريق غرناطة، في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، عن طريق اللاعب دومينجوس دوراتي، بتمريرة من سيرخيو إسكوديرو الذي نفذ ركلة ركنية، ليخطىء دفاع الفريق الكتالوني في إبعادها، لتصل الكرة لإسكوديرو مرة أخرى الذي سدد كرة عرضية قوية، ليستقبلها دوراتي برأسية قوية داخل شباك الحارس تير شتيجن.

بعد الهدف حاول فريق برشلونة تنظيم صفوفه والعودة للمباراة بعد صدمة الهدف المبكر لفريق غرناطة، ولكن الإلتزام الدفاعي من جانب الضيوف حد من خطورة أصحاب الأرض، طوال أغلب فترات الشوط الأول.

وفي الدقيقة 43، كاد أن يحرز فريق غرناطة الهدف الثاني بعدما سدد اللاعب مونشو تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الحارس الألماني تير شتيجن تألق وأنقذ الكرة ببراعة، ومنع هدف ثاني يزيد من صعوبة المباراة على البرسا.

ومع بداية الشوط الثاني كثف فريق برشلونة من محاولاته الهجومية أملًا في تحقيق هدف التعادل، ولكن استبسال دفاع فريق غرناطة صعب الأمور على الفريق الكتالوني، إلا أن نجح رونالد أراوخو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90، بعدما استقبل عرضية متقنة من اللاعب بابلو مارتن جافي من على حدود منطقة الجزاء، ليضعها أراوخو برأسية قوية داخل الشباك.

موقف الفريقين في الدوري الإسباني "لا ليجا"

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 8 نقاط في المركز السابع (مع تبقي مباراة مؤجلة أمام فريق أشبيليه)، بينما ارتفع رصيد غرناطة إلى 3 نقاط في المركز الـ 16، في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا".

أسواق للمعلومات مصر 2030
برشلونة غرناطة الدوري الإسباني لا ليجا رونالد أراوخو الليجا أراوخو الإسباني الدوري الاسباني الاسباني
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات