2 مايو 2024 14:28 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

شيكابالا يعود لتدريبات الزمالك وكارتيرون يجتمع بلاعبي الفريق

كارتيرون يجتمع مع لاعبي الزمالك
كارتيرون يجتمع مع لاعبي الزمالك

اجتمع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون مع لاعبي فريق الزمالك قبل انطلاق تدريبات اليوم الأربعاء، تحدث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة، خاصة وأن الفريق سيبدأ مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أيام قليلة، كما طلب منهم ضرورة التركيز والصبر على عدم تقاضيهم لمستحقاتهم المتاخرة، والوصول لأعلى فورمة فنية وبدنية لاستمرار تحقيق الإنتصارات.

تدريبات تأهيلية وجمل فنية في تدريبات الزمالك اليوم الأربعاء

وخاض لاعبي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم قبل بداية تدريبات اليوم لرفع المستوى البدني للاعبين، كما شهدت التدريبات بعض التعليمات والجمل الفنية من كارتيرون للاعبين من أجل تنفيذها في المباريات المقبلة.

شيكابالا يحضر المران ويجتمع مع كارتيرون

وحضر كابتن فريق الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلى تدريبات الفريق اليوم واجتمع مع باتريس كارتيرون، للحديث معه عن أزمة مستحقات اللاعبين المتأخرة باعتباره كابتن الفريق والمكلف منهم بالتحدث مع أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، كما أخبره المدير الفني الفرنسي انه وضع برنامج تأهيلي له، لتجهيزه خلال الفترة المقبلة، حتى يكون جاهز للعودة بشكل كامل بعد انتهاء فترة الإيقاف.

الزمالك يستعد لمواجهة توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل، على ملعب الفريق الكيني، على أن تقام مباراة الاياب بعدها بأسبوع في القاهرة.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي حتى الآن

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في إتمام 3 صفقات فقط حتى الآن، وهم:- عمر كمال عبد الواحد جناح فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان، وحمدي النقاز الذي قرر العودة إلى فريق الزمالك بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي.

ولكن لم يتمكن نادي الزمالك من قيد صفقاته الجديدة حتى الآن بسبب أزمة اللاعب الصاعد حسام أشرف، الذي وقع على عقد احتراف خلال شهر فبراير 2020 مع أكاديمية كاميرونية لتسويق اللاعب في أوروبا، بشرط جزائي قيمته 4 مليون دولار، ثم قام بعدها بتوقيع عقد مع نادي الزمالك، ليضع النادي الأبيض في أزمة قانونية كبيرة، بعد تقدم الأكاديمية بشكوى ضد نادي الزمالك لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم، والذي أصدر عقوبة تمنع القلعة البيضاء من قيد اللاعبين الجدد لفترتين متتاليتين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الزمالك شيكابالا كارتيرون لاعبي الزمالك تدريبات الزمالك القيد أزمة القيد الصفقات الصفقات الجديدة حسام أشرف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات