2 مايو 2024 12:47 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

صدمة كبيرة للجمهور الأبيض.. وفاة كبير مشجعي نادي الزمالك

الخواجه
الخواجه

توفي عصر اليوم الأربعاء، رأفت ياسين المعروف بإسم "الخواجه" كبير مشجعي نادي الزمالك، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ حوالي 3 أسابيع، قبل أن يتم حجزه في أحد مستشفيات الصدر بالعباسية بعد تدهور حالته الصحية، إلا أن أُعلن خبر وفاته منذ قليل.

الخواجه أيقونة في التشجيع المصري

واشتهر الخواجه بذهابه إلى مباريات كرة القدم بشكل مستمر وقيادة الجماهير في تشجيع لاعبي الزمالك ومنتخب مصر من المدرجات، وكان له أسلوبه الخاص في التشجيع، بجانب العديد من الهتافات الشهيرة التي أحبتها جماهير الكرة المصرية بشكل عام، كما كان يرتبط بصداقات عديدة مع العديد من لاعبي ورموز نادي الزمالك بشكل خاص، ومن داخل الوسط الرياضي والوسط الفني بشكل عام، واشتهر بتأدية دور "كبير المشجعين" في العديد من الأعمال الفنية.

آخر ظهور للخواجه

يُذكر أن آخر ظهور لرأفت الخواجه كان في مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام لموسم 2020/2021، بعدما حسم النادي الأبيض التتويج بالدرع، حيث ذهب للإحتفال مع اللاعبين والحاضرين، كما ذهب رفقتهم إلى مقر نادي الزمالك بـ 100 عقبة للإحتفال مع الجماهير.

إدارة الزمالك تنعي رأفت الخواجه

ونعت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك - برئاسة الكابتن حسين لبيب - رأفت الخواجة وتقدمت إدارة النادي إلى أسرته وجماهير نادي الزمالك بخالص التعازي والمواساة داعين المولى أن يلهم أهله وسائر محبيه الصبر والسلوان.

الزمالك يستعد لمواجهة توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل، على ملعب الفريق الكيني، على أن تقام مباراة الاياب بعدها بأسبوع في القاهرة.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي حتى الآن

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في إتمام 3 صفقات فقط حتى الآن، وهم:- عمر كمال عبد الواحد جناح فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان، وحمدي النقاز الذي قرر العودة إلى فريق الزمالك بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي.

ولكن لم يتمكن نادي الزمالك من قيد صفقاته الجديدة حتى الآن بسبب أزمة منع القلعة البيضاء من قيد اللاعبين الجدد لفترتين متتاليتين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الخواجه الزمالك كبير مشجعي الزمالك مشج الزمالك مشجعي الزمالك رأفت الخواجه مصر منتخب مصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات